خالد صلاح

ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 05:49 م
ميدو: نسعى لتنفيذ خطة وادى دجلة فى الدورى أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، إنه يسعى لتنفيذ خطة مجلس إدارة النادى التى ستطبق على مدار 3 سنوات، بداية من الموسم الحالى، بالاعتماد على أكبر عدد من قطاع الناشئين حتى يكتسبوا الخبرة المطلوبة، التى تساعدهم على الانتقال للأندية الكبرى خارج أو داخل مصر.

 

وأوضح ميدو فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن وادى دجلة يسعى للاعتماد على أكبر عدد من الناشئين مع دمج بعض العناصر التى تتمتع بالخبرة، للاستثمار فى قطاع الكرة فيما بعد، لافتا إلى أن قائمة الفريق الحالية تضم 19 لاعبا تحت السن وهو عدد كبير جدا بالمقارنة بباقى أندية الدورى.

 

تابع "العالمى" أن نتائج الفريق ستتحسن مع الوقت، خاصة فى ظل تحسن الأداء تدريجيا، ويظهر ذلك من مباراة لأخرى، مؤكدا أن مجلس الإدارة وعده بتدعيم صفوفه بأربعة أو خمسة عناصر من الخبرة فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وخسر دجلة من الزمالك بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما، مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ابقى قابلنى

خطه ايه وانت يتصارع على البقاء بنفس ل ده نشوفك درجه تأتيه العام القادم وبعدين شباب ايه أوسه 40 سنه رؤوف 35 سنه

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

فاكر نفسه مدرب

رحيل اىحضري كشف المستوي المتدني للفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

Aboomar

خطته كالاتى:

1. الخساره عشر مرات على الاقل...2. المركز الاخير فى الدورى..3. النزول للدرجه التانيه..4. الفوز بالمركز الاول فى الدرجه التانيه فى خلال خمس سنوات..5. الصعود للدورى الممتاز...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة