أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو: حذرت اللاعبين من احتساب ركلات جزاء للزمالك.. ومبروك للأبيض

الأحد، 29 أكتوبر 2017 09:52 م
ميدو: حذرت اللاعبين من احتساب ركلات جزاء للزمالك.. ومبروك للأبيض ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة فى المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام الزمالك فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري، أنه كانت لديه خطة لجعل المباراة صعبة على الزمالك، ونجح فيها فى الشوط الأول، وأضاف أنه كانت هناك ثغرة فى الجبهة اليسرى لفريقه، بسبب تألق حازم إمام وعبد الله جمعة وعمل على إغلاقها بالدفع بحسام عرفات.
 
وشدد على أن الهدف الأول من ركلة ثابتة، وهذا أمر صعب، فى حين أن الهدفين الثانى والثالث لا يوجد فيهما جمل تكتيكية، وأضاف أنه سبق وحذر لاعبيه من التهور فى منطقة الجزاء خاصة أن أمين عمر يحتسب ركلات ترجيح بسرعة.
 
وأضاف أن خبرات لاعبى الزمالك وبعض الأخطاء الساذجة من لاعبى دجلة كلفت فريقه الخسارة، وشدد على أنه فى أخر أربع مباريات يستقبل فريقه أهداف فى آخر خمس دقائق فى المباريات، وأوضح أنه إذا تعامل فريقه بذكاء خلال المباريات الماضية لكان فى مركز أفضل، وشدد على أنه سيعمل على علاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى الفترة الأخيرة.
 
وأشار إلى أنه حاول تدعيم الهجوم ودفع بحسين ياسر المحمدى ورودى مانجا، ولكن الزمالك حسم المباراة، موضحًا أن فريقه لا يوجد لديه البدائل فى الفترة الحالية، وحصل على وعد من الإدارة بتدعيم الفريق بأربعة مراكز فى يناير المقبل، فى حين أنه يعتمد حاليًا على بعض الناشئين وفقًا لاستراتيجية النادى.
 
ووجه التهنئة للزمالك على الفوز خاصة أنه جاء فى توقيت صعب بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق الأبيض فى مباراة سموحة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

بصراااااااااااااااحة . . وبكل صرااااااااااااااحة . .

نصيحة لك يا ميدو . . روح أفتحلك مسمط للكرشة والكوارع ولحمة الراس . . وخف على صاحب النادي أللي مستحمل هزايمك ونتائجك المتراجعة . . أنت ما لكش في التدريب وأخرك تقعد تحلل في الاستوديو .

عدد الردود 0

بواسطة:

شكرى العالم

ياميدو اللى بيكسب ماتشات يتكلم عليهم...

الخاسرين و الفشله احسنلهم يستتروا... بالمناسبه حاول تخسس 40 كيلو يمكن حظك يتغير.....

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

اليوم بعدمقابله الزمالك لو ميدو عنده ضمير عليه بالاعتزال لانه ثبت فشله

وان لم يستقيل علي ماجد سامي اقالته لان وادي دجله لو لعب بغير قياده فنيه افضل من القياده الحاليه وأقول لميدو نام وتغطي لان اليوم ثبت فشلك وخاصه في الشوط الاول لان الشوط الاول بكامله وقف جميع اللاعبين لوادي دجله في منطقه الدفاع اي خطه في علم كوره القدم تقول ذالك وبد تأكد الزمالك وسجل هدافين بداء وادي دجله بالتخلي عن الدفاع بعشره لاعبين ان ما فعله ميدو بوادي دجله اليوم يستحق صفر عن جداره واستحقاق ومعها الاقاله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فالح يا خويا.....!!!!!

يا راجل جنش سقع من البرد.......مفيش ولا كورة توحد ربنا ولاشوطة واحدة عليه فى الشوط الاول ..... انا مش عارف انت خايف من ايه.....كويس انك اتغلبت بالتلاتة بس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة