خالد صلاح

قارئ لـ"صحافة المواطن": أطلقت مبادرة لدفع عجلة الاقتصاد المصرى

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 07:47 م
قارئ لـ"صحافة المواطن": أطلقت مبادرة لدفع عجلة الاقتصاد المصرى الحكومة- اجتماع سابق
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق القارئ مصطفى عيسى، مبادرة تهدف إلى الوقوف بجانب الوطن، فى ظروفه الاقتصادية الحالية، والدفع بعجلة الاقتصاد المصرى إلى الأمام.

وجاءت المبادرة متمثلة فى خصم ديون مصر الخارجية من كل المصريين على دفعات شهرية من قيمة مرتبه الشخصى، وأوضح عيسى فى رسالته لـ "اليوم السابع"، أن كل شخص مصرى يجب أن يسدد مبلغ 800 جنيه حتى يتم سداد الدين الخارجى.

وطالب "عيسى" بالبدء فى تنفيذ المباردة من خلال عائلته التى تتكون من أربعة أفراد بواقع 800 جنية للفرد، ما يعنى أن أسرته ستدفع 3200 جنيه يتم خصمها على دفعات شهرياً.

وأضاف القارئ فى رسالته لـ "اليوم السابع"، أن فكرة المبادرة جاءت له عن طريق حملة علشان تبنيها التى طالبت بمدة فترة رئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسى، ولقيت استجابة واسعة من قبل الشعب المصرى.

وتمنى صاحب المباردة، العمل على إنشاء صندوق يرعى فكرته للبدء فى تنفيذها حتى تتمكن الحكومة المصرية من سداد ديونها الخارجية والبدء فى عملية التطوير الاقتصادى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

مبادرة من قارئ بسداد ديون مصر
مبادرة من قارئ بسداد ديون مصر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة