خالد صلاح

شاهد.. زيدان يعيش أصعب لحظاته مع ريال مدريد بعد حصد الـ7 ألقاب

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 07:26 م
شاهد.. زيدان يعيش أصعب لحظاته مع ريال مدريد بعد حصد الـ7 ألقاب زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أصعب تحدياته فى مشواره مع الميرنجى منذ توليه المهمة فى مطلع يناير من العام الماضى.

وتراجع ريال مدريد للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة وبفارق 8 نقاط خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان يمر بأصعب لحظة مع الفريق الملكى منذ توليه المهمة التدريبية خلفا للمدرب المقال رافاييل بينيتيز، مضيفة أن المدرب الفرنسى يسعى لإحداث رد فعل قوى فى الدوري الإسباني بعد الفارق الكبير مع الفريق الكتالونى فى النقاط.

 

وأضافت الصحيفة أن زيدان الذى قاد ريال مدريد للتتويج بـ7 ألقاب فى مسيرة أقل من عامين، يبدو أنه فقد مفعول السحر فى الوقت الحالى، مشيرة إلى أنه واجه صعوبات فى بداية مشواره مع الملكى فى يناير 2016، لكن الفترة الحالية تعد الأكثر تعقيدا وحساسية منها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى يملك تحديا قويا المتمثل فى إعادة ريال مدريد للمنافسة على لقب الليجا وإنعاش فرصه والعودة به للطريق الصحيح من جديد.

يذكر أن فريق ريال مدريد الإسبانى سقط أمام مضيفه جيرونا، بعدما قلب الأخير تأخره بهدف إلى فوز تاريخى بنتيجة 2/1، مساء أمس الأحد، على ستاد "مونتيليفى"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة