أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. كتالونيا تنتصر على إسبانيا بعد إعلان الاستقلال.. ريال مدريد يتلقى هزيمة تاريخية أمام جيرونا فى الزيارة الأولى للإقليم بعد الانفصال ويبتعد عن المنافسة.. وبرشلونة يغرد منفردًا فى الصدارة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:15 م
بالفيديو والصور.. كتالونيا تنتصر على إسبانيا بعد إعلان الاستقلال.. ريال مدريد يتلقى هزيمة تاريخية أمام جيرونا فى الزيارة الأولى للإقليم بعد الانفصال ويبتعد عن المنافسة.. وبرشلونة يغرد منفردًا فى الصدارة ريال مدريد وجيرونا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح إقليم كتالونيا فى تحقيق العديد من النجاحات فى الفترة الأخيرة على الحكومة الإسبانية فى "مدريد"، سواء على الساحة السياسية أو الرياضية، وذلك عقب الأحداث الساخنة التى شهدتها الساحة بإعلان البرلمان انفصال الإقليم عن إسبانيا.

هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا
هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا

 

جيرونا يُسقط ريال مدريد بفوز تاريخى

نجح نادى جيرونا الكتالونى فى إلحاق الهزيمة الثانية بفريق ريال مدريد الإسبانى فى الموسم الحالى لليجا، بعدما قلب الأول تأخره بهدف إلى فوز تاريخى بنتيجة 2/1، مساء اليوم، الأحد، على ستاد "مونتيليفى"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

وخسر ريال مدريد أمام فريق حديث الصعود في مواجهتهم الأولى على الإطلاق فى الليجا لأول مرة منذ عام 1990 (2-1 ضد ريال بورجوس).

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة استمر بها فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة، فيما رفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة فى المركز 11.

جيرونا
جيرونا

 

وأصبح جيرونا خامس فريق كتالونى يتغلب على ريال مدريد في موسمه الأول من الدوري الإسباني بعد الرباعى "برشلونة، جيمناستيك، إسبانيول، وأوروبا".

كما نجح الفريق الكتالونى فى إيقاف رقم ريال مدريد القياسى عند 13 فوزا متتاليا خارج أرضه، وهو أطول رقم في تاريخ الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5".

 

زيارة ريال مدريد الأولى للإقليم بعد الانفصال

وسيطرت الأحداث السياسية على مباراة ريال مدريد وجيرونا، حيث تعد الزيارة الأولى للفريق الملكى المنتمى للعاصمة الإسبانية "مدريد" إلى إقليم "كتالونيا" الذى أعلن انفصاله عن إسبانيا أول أمس الجمعة، وسط تصاعد مستمر لحرب التصريحات السياسية بين الطرفين.

وأقيمت المباراة وسط إجراءات أمنية مشددة لضمان عدم حدوث أى انفلات أمنى، يؤثر على سير اللقاء، أو يمثل خطرًا على لاعبى ريال مدريد، بشكل خاص، حيث كانت مهددة بالإلغاء بعد تصاعد وتيرة الأحداث بين الحكومة الإسبانية وإقليم "كتالونيا" وتهديد بعض الجماهير باقتحام الملعب.

الحزن على وجه رونالدو
الحزن على وجه رونالدو

 

برشلونة يواصل تربعه على الصدارة

واصل فريق برشلونة تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني فى الجولة العاشرة، عقب فوزه على مضيفه أتليتك بلباو بنتيجة 2/0،  مساء أمس السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات المسابقة.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

ورفع الفريق الكتالونى الذى تفوق على جميع منافسيه بما فيهم غريمه التقليدى ريال مدريد، رصيده إلى 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، ووسع الفارق مع الفريق الملكى الذى حل ثالثا برصيد 20 نقطة إلى 8 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة