خالد صلاح

س و ج عن أهم نجوم الهالوين عبر السنين.. من هى النجمة الاولى القادرة على تغير ملامحها.. ليدي جاجا وريهانا و ديون عايشين الـHalloween يوميا.. أمل علم الدين و آديل وآريل وينتر الأفضل هذا العام

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 01:00 م
س و ج عن أهم نجوم الهالوين عبر السنين.. من هى النجمة الاولى القادرة على تغير ملامحها.. ليدي جاجا وريهانا و ديون عايشين الـHalloween يوميا.. أمل علم الدين و آديل وآريل وينتر الأفضل هذا العام هيدي كلوم
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نجوم العالم سنويا احتفالات الهالوين و التى تحظى عادة باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، حتى أن بعض هؤلاء النجوم تحولوا لأيقونات بالضرورة أن نتابع كل اطلالاتهن بهذه النوعية من الاحتفالات .

 

من هي نجمة الهالوين الأولى عبر السنين ؟

تأتي فى المقدمة النجمة و عارضة الأزياء الشهيرة هيدى كلوم التى غيرت تماما مفهوم التحول لشخصيات مذهلة احتفالا بالهالوين حيث ظهرت السنوات الماضية و كأنها " جثة " و كمرة أخري أميرة فرعونية و ثالثة إمرأة عجوز حتى أنه كان من الصعب التعرف علا ملامح كلوم.

وبكل أفكار هيدى كلوم الجريئة و المذهلة كان من الصعب أن تنافسها أى من نجمات العالم فى هذه الأفكار الخاطفة دائما لأذهان وسائل الاعلام .

هيدي كلوم
هيدي كلوم

 

من يعيش الهالوين في حياته اليومية ؟

هناك عدد كبير من النجوم العالمين يعيشون الهالوين يوميا، حيث تظهر كل منهن بملابس و ماكياج و تصفيفه شعر مثيرة للجدل من الأفضل أن نستوحيها للظهور باحتفالات الهالوين، وأهمهم النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا التى تبحث دائما عن لفت الأنظار بتصميمات ملابس غريبة و شعر مستعار قد لا يناسبها تماما إلا أنها تستخدمه من أجل خطف الاضواء نحوها حتى بحياتها اليومية .

كذلك النجمة العالمية ريهانا التي تلفت الأنظار هى الأخرى سواء فى الحفلات علي الـ red carpet أو خلال حياتها اليومية فكل ملابسها التى تنتقيها من أهم و أشهر دور الأزياء إلا أنها حقا تظهر أغلبها بتصميمات غريبة.

كذلك النجمة سيلين ديون التى فاجأت العالم خلال الفترة الماضية بإطلالات "غريبة " حتى أن البعض انتقدها و ووصفها أنها لم تهتم هذه الفترة سوى بلفت الانظار .

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

من هم أكثر نجوم العالم لفتا للأنظار في 2017 ؟

احتفل هذا العام عدد كبير من النجوم حتى الآن بالـ Halloween  إلا ان القليل منهم كانوا الأكثر خطفا للأنظار و فى مقدمتهم المحامية الحقوقية أمل علم الدين زوجة نجم هوليوود الشهير جورج كلونى و التى ظهرت بإطلالة "سبعيناتي" مع النجمة العالمية سيندى كراوفورد التى ظهرت بنفس الستايل .

أيضا خطفت كارلى كلوس الأذهان بظهورها بشخصية نجمة الاغراء الشهيرة مارلين مونرو، أيضا اثارت النجمة العالمية آديل ضجة كبيرة بعد نشرها علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صور احتفالها بالهالوين، وضمت قائمة أجمل النجمات بهالوين 2017 النجمة آريل وينتر  .

آديل
آديل

 

آريل وينتر
آريل وينتر

 

النجمة آديل
النجمة آديل
أمل و سيندي (1)
أمل و سيندي (1)

 

أمل و سيندي (2)
أمل و سيندي (2)

 

كارلي كلوس
كارلي كلوس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة