خالد صلاح

النصر السعودى يمنح حسام غالى فرصة أخيرة لاستعادة مستواه

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:27 ص
النصر السعودى يمنح حسام غالى فرصة أخيرة لاستعادة مستواه حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت إدارة نادى النصر السعودى مهلة أخيرة للنجم المصرى حسام غالى من أجل استعادة مستواه والاستمرار ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه فى المباراتين الماضيتين أمام أحد والهلال ضمن منافسات الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن إدارة نادى النصر قررت وضع المهاجم الليبيرى وليام جيبور ولاعب الوسط المصرى حسام غالى والمدافع المغربى سعد لكرو تحت الاختبار خلال الفترة المقبلة، لتحديد مصيرهم مع الفريق سواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق أو الاستغناء عن خدماتهم.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير النصر ترى أن أداء الثلاثى يتسم بالبطء وعدم القدرة على ترجيح كفة الفريق خلال المباريات، مشيرة إلى أن حسام غالى لم يعد ذلك العنصر المؤثر فى الوسط، نتيجة بطء التحركات عكس تجربته الأولى مع "العالمى".

وكانت جماهير النصر السعودى قد طالبت برحيل حسام غالى عقب مباراة أحد ضمن منافسات الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، قبل أن يساهم فى خسارة ناديه أمام الهلال بنتيجة 1 – 2 فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

ويحتل النصر المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 13 نقطة خلف الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى والهلال بفارق 6 نقاط، وانضم حسام غالى لصفوف النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الأهلى فى صفقة انتقال حر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة