خالد صلاح

السفير علاء يوسف: اعتز بالعمل تحت قيادة السيسي وكل التوفيق لبسام راضى

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 05:08 م
السفير علاء يوسف: اعتز بالعمل تحت قيادة السيسي وكل التوفيق لبسام راضى السفير علاء يوسف
كتب محمد الجالى
إضافة تعليق

ودع السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى السابق باسم رئاسة الجمهورية، أصدقائه ومحبيه، معلنًا عن بدء فترة عمله رسميًا كمندوب دائم لمصر لدى الأمم المتحدة بجنيف وانتهاء خدمته كمتحدث رسمى باسم الرئاسة.

 

وقال السفير علاء يوسف، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "يسعدنى فى هذه اللحظات، التى تنتهى فيها فترة خدمتى كمتحدث رسمى باسم رئاسة الجمهورية، وتبدأ فترة عملى كمندوب دائم لمصر لدى الأمم المتحدة بجنيف، أن أعبر عن خالص فخرى واعتزازى بالفترة التى قضيتها فى رئاسة الجمهورية، والعمل تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، الرئيس الوطنى المخلص لمصر".

 

وأشار "يوسف"، إلى أن هذه الفترة التى امتدت على مدار ثلاث سنوات، حافلة بالأحداث والتطورات الكبيرة، حيث انتقلت مصر من مرحلة إلى أخرى أكثر استقرارًا، كما استعادت دورها الرائد على المستويين الإقليمى والدولى، فى الوقت الذى تواصل فيه دفع عملية التنمية فى كافة المجالات.

 

وتابع "يوسف": "كانت التطورات المتلاحقة، والنشاط المكثف للرئيس السيسى ولمؤسسة الرئاسة، يفرضون نمطًا خاصًا فى تواصل مؤسسة الرئاسة مع وسائل الإعلام المختلفة، بحيث يتم إيصال المعلومات الدقيقة والكاملة إلى الرأى العام فى أسرع وقت وبدقة وفعالية، وهو ما أرجو من الله أن أكون قد وفقت فى القيام به".

 

وقدم السفير علاء يوسف الشكر إلى جميع الزملاء فى رئاسة الجمهورية، حيث وجدت منهم كل التعاون والود وإنكار الذات وإعلاء مصلحة الوطن، كما توجه بالشكر والتقدير لكافة الصحفيين والعاملين فى وسائل الإعلام المصرية، سواء المقروءة أو المرئية أو المسموعة، لما لقيته منهم من جهد مخلص وعمل دؤوب، وما تم بناؤه على مدار السنوات الماضية من علاقات عمل وأخوّة متميزة ومثمرة.

 

ووجه المتحدث السابق باسم رئاسة الجمهورية، رسالة إلى زميله السفير بسام راضى، المتحدث الرئاسى، متمنيا له النجاح والتوفيق فى مهمته الجديدة كمتحدث رسمى باسم رئاسة الجمهورية، مؤكدًا على ثقته فى قدرته على الاضطلاع بمسئولياته على الوجه الأكمل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة