خالد صلاح

السفير بسام راضي يصدر أول بيان لرئاسة الجمهورية بعد توليه مهام منصبه

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 04:45 م
السفير بسام راضي يصدر أول بيان لرئاسة الجمهورية بعد توليه مهام منصبه السفير بسام راضي
كتب محمد الجالى
إضافة تعليق

تسلم السفير بسام راضي، مهامه رسميا كمتحدث رسمي باسم رئاسة الجمهورية، خلفا للسفير علاء يوسف، الذي يستعد لممارسة مهامه الجديدة مندوبا لمصر لدي الأمم المتحدة في جنيف - تحديث

 

وصدر اليوم اول بيان رسمي صادر عم رئاسة الجمهورية باسم المتحدث الرسمي الجديد بسام راضي، الذي كان ضمن الوفد المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته منذ أيام إلي فرنسا.

 

واستقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الاثنين، يوهانس هان المفوض الأوروبي لسياسة الجوار وتوسيع الاتحاد الأوروبي، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، بالإضافة إلى رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بالقاهرة.

 

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن   الرئيس رحب بالمسئول الأوروبي، مؤكداً الأهمية الخاصة التي توليها مصر لعلاقاتها بالاتحاد الأوروبي في ضوء ما يربطهما من تعاون وثيق في إطار اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية، فضلاً عن كون الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري الأول لمصر.

 

يذكر أن السفير بسام راضى كان يشغل منصب قنصل مصر في اسطنبول

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة