أكرم القصاص - علا الشافعي

هؤلاء هن الأكثر "شياكة" بين نساء الأبراج.. "الميزان" و"الأسد" الأبرز

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 09:14 م
هؤلاء هن الأكثر "شياكة" بين نساء الأبراج.. "الميزان" و"الأسد" الأبرز أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أصل الشياكة عنوانى" الجملة الأكثر مناسبة لبعض الأشخاص الذين يهتمون بأناقتهم ويتميزون بذوقهم الرفيع، ولأن المرأة بطبعها تهتم بالأزياء والأناقة فنجد أن النساء لديهن حالة من الهوس بالموضة والأزياء وبالرغم من أن ذلك أمر تتشابه فيه معظم النساء، لكن هناك بعض النساء يتميزن بذوقهن الرفيع وحسهن الخاص فى اختيار الأزياء، ودائمًا ما تكون إطلالتهن مختلفة فى أى مكان يذهبن إليه ويستطعن من خلالها أن يجذبن الأنظار إليهن.

وإن أردت أن تتعرف على النساء الأكثر شياكة، يمكنك الرجوع إلى الأبراج الفلكية للتعرف على صفات هؤلاء النساء.

ومن أبرز الأبراج التى تتسم نساؤها بالـ"شياكة":

1-الميزان:

إن تحدثنا عن الأناقة والذوق الرفيع فلابد من ذكر أنثى الميزان فى مقدمة الحديث، وذلك نظرًا لاهتمامها الكبير بمظهرها وبكل ما هو جميل حولها، فهى العاشقة للنظافة والأناقة و الرائحة العطرة، لذلك ما إن دخلت أنثى الميزان إلى أى مكان فستجد رائحتها العطرة تسبقها، فضلًا عن إطلالتها الساحرة.

2-الدلو:

وفى المرتبة الثانية تأتى أنثى الدلو التى يمكن أن نطلق عليها "راعى الذوق البسيط" فهى من محبى البساطة والرقة فى الأزياء، ودائمًا ما تجد إطلالتها بسيطة كفراشة بألوان جذابة، كذلك تحافظ أنثى الدلو على جمالها وتخشى أن يغلبها الزمن وتسعى دائمًا لتبدو جميلة فى جميع حالاتها.

3-العقرب:

لا تنخدع فى هذه المرأة القوية، فوراء قوة شخصيتها ذوق مختلف بحجم كبريائها يمكنها من خلاله أن تترك بصمة فى نفس كل من يراها، ويمكنك أن تستعين برأيها فى انتقاء الملابس فدائمًا ستجد هناك اختلاف.

4-الأسد:

لا تختلف أنثى الأسد كثيرًا عن نساء الأبراج السابقة، لكن شخصية أنثى الأسد الحادة تجعل ذوقها حادًا أيضًا فهى تبحث عن قطع الأزياء الفريدة التى لا يرتديها أحد غيرها، ويمكن أن يتعكر مزاجها إن وجدت شخصا آخر يرتدى ملابس شبيهة بملابسها، كما أنها واضحة وجريئة إن سألتها عن رأيها فى الأزياء فلن تجاملك.

5-الثور:

عاشقة الأناقة والأزياء والمجوهرات هذه هى شخصية أنثى الثور المحبة للحياة والظهور وجذب الأنظار، ودائمًا ما تحرص على التجديد فى إطلالتها ومتابعة أحدث دروب الموضة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة