دفتر أحوال المواطن.. القمامة والمخلفات داخل دورات مياه وممرات مستشفى نقادة العام بقنا..طلاب جامعة أسوان الجديدة يطالبون بشبكة مواصلات.. انتشار مياه الصرف الصحى والقمامة بمدرسة جلال نجار بأسيوط

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. القمامة والمخلفات داخل دورات مياه وممرات مستشفى نقادة العام بقنا..طلاب جامعة أسوان الجديدة يطالبون بشبكة مواصلات.. انتشار مياه الصرف الصحى والقمامة بمدرسة جلال نجار بأسيوط دفتر أحوال المواطن
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة صحافة المواطن عشرات الرسائل، التى كشفت عن مشاكل عديدة يعاني منها المواطنون، والتى تنوعت ما بين مشاكل بالصرف الصحى وانقطاع مياه الشرب وسوء أحوال المستشفيات.

- بالصور.. القمامة والمخلفات داخل دورات مياه وممرات مستشفى نقادة العام فى قنا
 

أرسل القارئ أحمد ابراهيم شكوى من انتشار القمامة والمخلفات داخل دورات المياه والممرات فى مستشفى نقادة العام التابعة لمحافظة قنا.

وأضاف القارئ فى شكواه لـ"اليوم السابع" أن الروائح الكريهة تنتشر فى أرجاء المكان نتيجة انتشار القمامة، بالإضافة إلى تهالك مقاعد انتظار المرضى، موضحاً ان تلك الشكوى تعد الثانية من نوعها. وناشد القارئ المسئولين فى محافظة قنا ووزارة الصحة تكثيف الحملات الرقابية لحماية المواطنين من تلك المعاناة، بالإضافة الى معاقبة مسئولى المستشفى.

27789-القمامة-المنتشرة-فى-المستشفى
القمامة المنتشرة فى المستشفى

- الحى الخامس فى أكتوبر يشكو من انقطاع المياه يومياً لأكثر من 10 ساعات
 

أرسل القارئ حسين عابدين شكوى من انقطاع مياه الشرب عن الحى الخامس التابعة لمدينة السادس من أكتوبر، يومياً لأكثر من 6 ساعات بدون تحذيرات من مسئولى الشركة.

وناشد القارئ مسئولى شركة المياه العمل على حل تلك الأزمة فى أسرع وقت، وتحذير المواطنين قبل انقطاعها لاتخاذ حذرهم.

- أعمال بناء عمارات البترول فى الزيتون تهدد المنازل المجاورة له بالانهيار والسكان يستغيثون
 

اشتكى أحد القراء الذى رفض ذكر أسمه، من بناء عمارات وزارة البترول التى يتم انشائها حالياً فى منطقة ترعة الجبل التابعة لمنطقة الزيتون فى محافظة القاهرة.

وأوضح القارئ فى شكواه لـ "اليوم السابع"، أن أعمال الهدم فى العمارات الجديدة تسبب فى تصدع المنازل المجاورة لهم وتهديدها بالانهيار فى ظل تجاهل تام من قبل مسئولى حى الزيتون.

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة القاهرة العمل على إرسال لجنة لحصر التضرر الناتج من أعمال البناء، وترميم منزله قبل سقوطه.

72190-الشروخ-المتضرر-منها-القارئ
الشروخ المتضرر منها القارئ

 

- بالصور.. طلاب جامعة أسوان الجديدة يطالبون بشبكة مواصلات :"بنركب عربيات نقل"
 

اشتكى طلاب جامعة أسوان الجديدة، فى محافظة أسوان من عدم وجود مواصلات للطلبة، حيث تبعد الجامعة كثيرا عن العمران، ما يضطرهم لركوب سيارات النقل.

وقال أحد الطلاب لـ"اليوم السابع" إن مبانى الجامعة لم تكتمل بعد، ويعانى الطلاب خاصة البنات فى ركوب المواصلات إلى الجامعة، مطالباً بتوفير شبكة مواصلات لرفع المعاناه عن الدارسين.

29213-تنقل-الطلاب-فى-سيارات-نقل
تنقل الطلاب فى سيارات نقل

 

- بالصور.. انتشار مياه الصرف الصحى والقمامة بمدرسة جلال نجار بأسيوط
 

اشتكى عدد من أولياء أمور مدرسة جلال نجار الإعدادية بنات، بقرية صنبو فى مركز ديروط بمحافظة أسيوط، من الإهمال الجسيم الذى يضرب المدرسة.

وقال أحد أولياء الأمور، إن المدرسة بها حفرة صرف صحى تمثل خطورة على الطالبات، كذلك انتشار القمامة، وتهالك أرضية مدخل المدرسة.

وناشد ولى الأمر المسئولين بمحافظة أسيوط ووزارة التربية والتعليم، بضرورة العمل على مراقبة جودة وأداء المدرسة.

53290-حفرة-صرف-صحى-بالمدرسة
حفرة صرف صحى بالمدرسة

 

- بالصور.. مطالبة طلاب مدرسة المتفوقين بأكتوبر بعودة  التيار الكهربائى
 

طالب طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا فى 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، صباح أمس الاثنين، بإعادة التيار الكهربائي المنقطع عن المدرسة.

وقال القارئ، منير أبو بكر، إن المدرسة بنظام "الداخلى" ويتواجد فيها الطلاب طوال أيام الأسبوع الدراسى، إلا أنه مع انقطاع الكهرباء منذ يوم الخميس الماضى، قرر الطلاب الدخول فى اعتصام مفتوح داخل حوش المدرسة لحين رجوع التيار الكهربائى مجدداً. وتابع فى رسالته لـ"صحافة المواطن" باليوم السابع:" سمعنا وعودا كثيرة لكن المشكلة لم تحل للآن مع الأسف الشديد"، مطالباً المسئولين بضرورة العمل على حل الأزمة فى أقرب وقت ممكن.

29324-اعتصام-الطلاب
اعتصام الطلاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة