أم فرح شعبان ملكة جمال مصر تحذر ابنتها من الغرور وتنصحها بتقوى الله

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 01:25 م
أم فرح شعبان ملكة جمال مصر تحذر ابنتها من الغرور وتنصحها بتقوى الله فرح شعبان تحتضن والدتها
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط الجموع الغفيرة التى انقضت على فرح شعبان ملكة جمال مصر للعالم 2017، فور تتويجها miss Egypt world 2017،  لالتقاط الصور التذكارية  والفوز ببعض التصريحات الصحفية الأولى لمكلة جمال مصر، كانت هناك وسطهم من تنظر إليها بعين عاشقة أدمعها الفرح لرؤية ابنتها ملكة كانت تتقدم لها بخطوات متثاقلة حائرة بين فرحتها بها ورغبتها فى احتضانها وبين تركها لتستمتع بظهورها الأول فى وسائل الإعلام كملكة تحمل اسم مصر، ليخترق "اليوم السابع" تلك الحيرة ويحاورها لتتحدث والدة ملكة جمال مصر 2017 للمرة الأولى، فهى ككل الأمهات لن تجد أحد يعينك على تحقيق حلمك مثلها، فرغم شدتها فى بعض الأحيان إلا أنها لا تريد منك سوى النجاح والوصول لأعلى المنازل وصدق من قال لن يحبك فى الحياة مثل أمك، وهذا ما رأيناه خلال حوارنا مع بوسى حسين والدة فرح .

ملكة جمال مصر تقبل يد والدتها
ملكة جمال مصر تقبل يد والدتها

وتقول والدة ملكة جمال مصر، ما أشعر به إحساس جميل جدًا فابنتى أصبحت ملكة جمال لمصر، والحمد لله إن ربنا كرمها، وأتمنى لها إن شاء الله أن تكمل دراستها فى علوم الحساب بالجامعة البريطانية على خير، فأنا سعيدة بما حققته فى أول مشوارها .

فرح شعبان
فرح شعبان

 

وعن أصعب اللحظات التى واجهت فرح فى المسابقة، تقول والدتها، لا أستطيع القول إن فرح مرت بصعوبات خلال رحلتها بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017، لأن دكتور أمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017، كانت تعامل جميع المتسابقات مثل بناتها، واهتمت بهن جدًا منذ اليوم الأول من المسابقة وتركز معهن فى كل صغيرة وكبيرة وحريصة على توجيههن بشكل دائم، ولهذا لم تشعر فرح بأى صعوبة فى المسابقة.

فرح ووالدتها
فرح ووالدتها

 

وعن النصيحة التى وجهتها بوسى لابنتها فور تقدمها فى مسابقة ملكة جمال مصر توضح، نصحتها أن تتقى ربنا فى كل شىء تقوم به، ولهذا لم أمانع أن تشترك فى المسابقة فكل ما أريده منها أن تكون بخير وتفعل الأشياء التى تحبها وتجيد فعلها فكل ما أتمناه فى الحياة أن أراها فى أفضل حال أنا معها فى كل شىء.

فرح شعبان تحتضن والدتها
فرح شعبان تحتضن والدتها

وعن أكثر ما يميز فرح توضح والدتها، أن فرح مميزة بطيبتها، فهى فتاة طيبة فوق أن يتخيل أحدهم ولا تجيد أن تتصنع شخصية غير شخصيتها، فتشعر من أمامها بأنها " بيبى "، ذاكرة أن فرح فى طفولتها كانت جميلة وبسيطة كما كانت شقية جدًا أما مراهقتها فكانت هادئة، مختتمة، وأتمنى من فرح وهى ملكة جمال مصر الآن أن تخدم البلد بكل شئ، ونصيحتى ليها " متتغريش ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

رجل مسلم

الحجاب فريضة

ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما

عدد الردود 0

بواسطة:

شوكت

م عبدالله

كان ياما كان أن قالت الأم لإبنتها ناصحة لها " وعن النصيحة التى وجهتها بوسى لابنتها فور تقدمها فى مسابقة ملكة جمال مصر توضح، نصحتها أن تتقى ربنا فى كل شىء تقوم به " فتقدمت البنت لعرض جسدها على خلق الله في تقوى وورع شديدين ..... أمال لو مكنتش قالت لها إتقي الله كانت عملت إيه ..... مفهوم التقوى عند الناس إنك تعمل أي حاجة وطالما إن هواك راضي عنها يبقى أكيد ربنا راضي .... وهذا مخالف لقول الله " وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى "

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي

فاقد الشيء لا يعطيه

ام تلبس ملابس ضيقة ومكياج وحجاب زي قلته وفي الاخر تقول لبنتها الي هتخرج علي الناس بملابس عريانه اتقي الله قال كفانا استهزاء بتعالييم ديننا الحنييف ونفعل كل ما يحلو لنا ونقول اتقي الله يا وليه اتقي الله انتي في عرضك وشرفك

عدد الردود 0

بواسطة:

ترنتي

عجيبه وغريبه

تنصحها بتقوي الله وتسمح لها بالتعري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة