رئيس "دفاع البرلمان": مصر ترفع شعار "يد تبنى ويد تحمل السلاح"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:45 م
رئيس "دفاع البرلمان": مصر ترفع شعار "يد تبنى ويد تحمل السلاح" اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى، وتطويرها ورفع كفاءتها القتالية والفنية وتسليحها بأحدث الأسلحة والمعدات فى كافة التخصصات التى شارك بالحضور فيها اليوم الأحد فى وجود الرئيس عبد الفتاح السيسى، تعد بمثابة رسالة هادفة للمنطقة والعالم بأن القوات المسلحة المصرية هى درع البلاد، وأن مصر ترفع شعار "يد تبنى ويد تحمل السلاح".

 

وأضاف عامر، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم الأحد، أنه بالرغم من المشروعات القومية التى تجرى على قدم وساق داخل البلاد، فأن القوات المسلحة تعد رجالها وقواتها لأعلى درجة من الكفاءة والتحديث بما يجعلها من القوات المزودة بأحداث المعدات والتدريب فى العالم، الأمر أدى إلى حصولها مؤخرًا على التدريب العاشر كأقوى الجيوش عالميًا.

 

وأكد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على أن القوات المسلحة تولى اهتماما كبيرًا ببناء الكفاءة القتاليه لقواتها واستعدادها الدائم لتحقيق وحماية الأمن القومى الشامل.

 

وأوضح عامر، أن التشكيل الذى شهد إجراءات رفع الكفاءة اليوم الأحد، له تاريخ عظيم ودور هام فى حرب 1973، علاوة عن دوره فى مواجهة الإرهاب بوسط سيناء، مشيرًا إلى أن وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى أكد على ذلك خلال اشادته بالتشكيل وكذلك كفاءة رجال القوات المسلحة.

 

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إلى أن وزير الدفاع أشاد فى كلمته أيضا بأهل سيناء فى تعاونهم الكبير مع القوات المسلحة، موجهًا رسالة مفادها أن القوات المسلحة لن تتوقف عن مكافحة الإرهاب وتنمية سيناء، ومهما بلغت التضحيات لن يتم التخلى عن تنميتها ودعمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة