الكونسليلر مش حل.. 3 نصائح للتخلص من الهالات السوداء

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:00 ص
الكونسليلر مش حل.. 3 نصائح للتخلص من الهالات السوداء الهالات السوداء
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة الهالات السوداء التى تتكون حول العينين، لذا تبدأ كل منهن رحلة البحث عن "الكونسلير" المناسب الذى يمكنه القيام بوظيفة إخفاء تلك الهالات بسهولة وكأنها غيرموجودة، هذا الحل الذى يتطلب إنفاق الكثير من الأموال، ولا جدوى منه فى التخلص منها تماماً لأنه يخفيها فقط، لذا إليك بعض الخطوات التى يقدمها إليكِ موقع Thezoereport الأجنبى والتى إذا اتبعتيها ستتخلصى من الهالات السوداء وتوفرى الكثير من المال.

نامى جيداً

النوم الجيد
النوم الجيد

يسبب نقص النوم تضخم الأوعية الدموية تحت العينين مما يصيب منطقة العين باللون البنفسجى أو البنى، لذا حاولى النوم على ظهرك مع ارتفاع رأسك قليلاً لمنع احتباس السوائل بوجهك، لأن هذا يمكن أن يسبب انتفاخا زائدا ويجعل الدوائر السوداء تبدو أسوأ.

شرب المياه

اشربى ماية كتير
اشربى مياه كتير

تزداد الهالات السوداء وتصبح أكثر سوادا عندما لا يصلها الماء اللازم لترطيب البشرة، لذا عليك شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا للحفاظ على الجلد رطبا، بالإضافة إلى الحد من تناول كميات كبيرة من الملح، لأنه يمكن أن يتسبب فى تورم الجلد وفقدان المياه.

مساج لمنطقة حول العينين

مساج حول العين
مساج حول العين

مرة واحدة فى اليوم، استخدمى أصابعك بحركات دائرية بسيطة ولطيفة للمنطقة المحيطة بعينيك، فهذا من شأنه أن يشجع الدورة الدموية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة