أكرم القصاص - علا الشافعي

"القومى المرأة" يهنىء أمانى عصفور لاختيارها رئيسا للاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:00 م
"القومى المرأة" يهنىء أمانى عصفور لاختيارها رئيسا للاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال مايا مرسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 هنأ المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع أعضائه الدكتورة "أمانى عصفور" لاختيارها رئيسًا للاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال والمهن، وذلك بعد خوضها الانتخابات خلال انعقاد المؤتمر العالمى للاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال والمهن الذى عقد مؤخرًا تحت رعايـة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتنسيق مع المجلس، حيث فازت عصفور على منافسيها، أروز أوزال من تركيا، وهنريكا فون بلاتين من ألمانيا، وذلك بحضور أكثر من 650 مشاركة من 73 دولة من أنحاء العالم.


وأعربت الدكتورة مايا مرسى فى بيان أصدره المجلس اليوم، عن سعادتها وفخرها باختيار الدكتورة أمانى عصفور خليفا للدكتورة ياسمين درويش، مؤكدة أن الدكتورة أمانى عصفور تتمتع بالجدارة والكفاءة اللازمة لتولى هذا المنصب المهم وعلى المستوى الدولى.


وأشارت الى فوز الدكتورة أمانى عصفور بهذا المنصب كأول امرأة عربية ومصرية فى تاريخ الاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال والمهن الذى أنشئ عام 1930 فى سويسرا ويضم فى عضويته 110 دول، معربة عن سعادتها لاختيار عبلة مهدى فى منصب المنسق الإقليمى للاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال والمهن بأفريقيا.

 
وأكدت الدكتورة مايا أن المرأة المصرية والعربية تقوم بدور مهم على المستوى الدولى وظهرت بشكل مشرف، واستطاعت اثبات مكانتها ودورها داخلياً وخارجياً، وتحقيق العديد من الانجازات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة