خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن استسلام الريدز أمام مفاوضات البارسا لضم كوتينيو

الأحد، 29 أكتوبر 2017 05:44 م
أخبار ليفربول اليوم عن استسلام الريدز أمام مفاوضات البارسا لضم كوتينيو فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استسلم مسئولى نادى ليفربول الإنجليزى أمام مفاوضات برشلونة الإسبانى من أجل انتقال فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز إلى الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

نجم ليفربول يقترب بقوة من الإنضمام إإلى برشلونة
نجم ليفربول يقترب بقوة من الإنضمام إإلى برشلونة

ليفربول يستسلم أمام مفاوضات برشلونة لضم كوتينيو
 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن إدارة ليفربول بدأت فى قبول الأمر الواقع وأعلنت استعدادها لرحيل كوتينيو إلى كامب نو فى ظل التمسك الشديد للعملاق الإسبانى بضم اللاعب فضلاً عن إصرار النجم البرازيلى على ذلك.

أوضحت الصحيفة أن الألمانى يورجن كلوب أكد أنه لا جدوى فى الحفاظ على لاعب لا يريد البقاء داخل صفوف النادى وهو ما يؤكد قرب انضمام اللاعب وإنهاء الصفقة خلال انتقالات يناير.

ويراقب ليفربول عن كثب تحركات برشلونة نحو ضم البرازيلى كوتينيو ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة بعد التفاوض بين الطرفين إلى 130 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة عن أن أول استثمارات الريدز من صفقة كوتينيو التعاقد مع الهولندى فيرجيل فان دايك لاعب ساوثهامبتون لتدعيم دفاع ليفربول الذى يعانى بشدة فى الموسم الحالى من البريميرليج واستقبلت شباكه 16 هدفًا حتى الأن من مجموع 10 مباريات بالدورى.

ليفربول يستهدف ضم كاسياس
ليفربول يستهدف ضم كاسياس

أزمة اقتصادية فى بورتو تُقرب كاسياس من ليفربول
 

تسعى إدارة ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع الإسبانى إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، وقائد بورتو البرتغالى الحالى، بعد اقترابه من الرحيل عن الفريق البرتغالى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادى بورتو البرتغالى يمر بأزمة اقتصادية كبيرة، ستدفعه لاستغناء عن نجمه الإسبانى إيكر كاسياس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن إدارة ليفربول تدرس التعاقد مع الحارس الأسطورى الإسبانى، فى حال رحيله عن الفريق البرتغالى.

وأشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن ليفربول يتنافس حالياً مع نيوكاسل، للتعاقد مع إيكر كاسياس خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وكانت إدارة بورتو البرتغالى تسعى إلى تخفيض راتب إيكر كاسياس خلال الأيام الماضية، ولكنه رفض مبدأ تخفيض راتبه وأكد نيته فى الرحيل عن صفوف النادى البرتغالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة