4 نصائح للتعامل مع طفل العقرب.. أهمها "احترم رأيه"

السبت، 28 أكتوبر 2017 04:11 ص
4 نصائح للتعامل مع طفل العقرب.. أهمها "احترم رأيه" برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى قاموس الأبراج الفلكية يقف الجميع أمام صفاته التى منحها له برجه دون إلحاح منه، كما وزعت هذه الصفات بشكل نسبى يختلف من مرحلة عمرية إلى أخرى، والآن ونحن فى بداية أيام مواليد برج العقرب، يهتم الجميع بالحديث عن صفات رجل وامرأة العقرب، ويتغافل الكثيرون ذكر صفات طفل العقرب، الذى يحمل شخصية أكثر تعقيدًا عن الرجل والمرأة فى مراحلهم العمرية المتقدمة، فمن الصعب أن يتعامل الأب والأم مع طفل برج العقرب دون أن تجد عدة عراقيل فى التعامل معه.

وإليك بعض النصائح للتعامل مع طفل العقرب، وفقًا لصفات الأبراج:

1-احترم عزلته:

يميمل طفل العقرب فى سنواته الأولى إلى الانطوائية والهدوء، وربما تجده غير أقرانه بالنسبة للتعامل مع الغرباء، فهذا الطفل يميل إلى السلام والهدوء ويحب أفراد أسرته ومن الصعب أن يتعامل مع غيرهم إلا بعد فترة، لذلك عليك ألا تفرض عليه التعامل وسط التجمعات.

2-تقديره أمام الآخرين:

طفل العقرب حساس بالفطرة، ولديه طاقة من الخجل الشديد إذ وجه أحد إليه إساءة، فستجده يحاول أن يخفى شعوره بالإحراج ويبدأ فى إثارة أى حدث حتى يشتت تنبيه المحيطين به، أو الابتعاد تمامًا عن المكان والبكاء بعيدًا.

3-احترم رأيه:

إن كان طفلك من أبناء برج العقرب، فعليك أن تعرف أنك تتعامل مع شخصية مستقلة بكل ما تحمل الكلمة من معانى، فربما تجده فى سنواته الأولى يرفض ارتداء أزياء بعينها ويميل على أخرى، ولن يقبل أن يفرض عليه أحد رأيه.

4-الحنان والاحتواء:

يحتاج مولود العقرب إلى الشعور الدائم بالحنان والاهتمام من المحيطين به، ودائمًا ما تكون أفعاله فى هذا النطاق الذى يمكنه من الاستحواذ على عاطفة من حوله، خاصة إنه يتعامل معهم فى المقابل بحنان واهتمام أيضًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة