فى يوم ميلاد ملكة الإحساس.. كيف علمت "إليسا" على الرجالة فى 5 أغانى؟

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 04:00 م
فى يوم ميلاد ملكة الإحساس.. كيف علمت "إليسا" على الرجالة فى 5 أغانى؟ إليسا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقة بين الرجل والمرأة تقوم على مبدأ الندية فى كثير من الأحيان، لكنها تكون ندية متأخرة، ففى الغالب تصبر النساء على أفعال الرجال لكنهن فى الآخر يقلبن الوضع رأسًا على عقب، وتأخذ المرأة دور البطولة وتبدأ فى إعادة ترتيب الأوراق ومنح الرجل درسا لا ينساه فى عمره، ومن السهل أن تلحظ ذلك من خلال أغانى النجمات التى "علمت" فيها على الرجال.

واليوم يحل عيد ميلاد ملكة الإحساس "إليسا" التى ضربت خير مثال فى الأغانى التى وجهتها للرجال ونصفت فيها المرأة، وقدمت فيها وصلات مميزة من الحديث الموجع الذى يحمل رسائل كثيرة.

ومن أبرز الأغانى التى "علمت بيها" إليسا على الرجال:

1-هيلف يلف:

بكل ثقة اكتفت إليسا بجمل بسيطة قالت فيها "هيلف يلف ويرجعلى وهيجى قدامى ويدمعلى عشان أسامحه وأنسى وأعديها"، فهى على يقين أنها تركته برغبتها وإنه سيعود لها.

2-كرمالك:

رسالة واضحة وجهتها إليسا فى هذه الأغنية حينما قالت "أنانى انت أنى حبيبى جرب تنسانى" فكان حديثها واضحًا عن أنانية الرجال التى تعانى منها نساء كثيرة.

3-مصدومة:

"مصدومة عشان شكله فى عينى بقى مش ولابد" بهذه العبارة استطاعت إليسا عن تعبر عن سقوط الرجل من نظر المرأة، وأكدت عليها حينما قالت "مهو مش صغير ع الكلام ده".

4-فى شىء انكسر:

وضعت إليسا فى هذه الجملة تلخيص لنهاية واحدة تصل إليها كثير من النساء حينما قالت "بينى انا وبينك خلاص فى شىء انكسر، ما بسألك مين انهزم ومين انتصر".

5-إنسانة بريئة:

وفى هذه الأغنية وضعت إليسا كثير أمام أنفسهم عندما قالت "والحالة اللى انا وصللها معاك مش من يوم"، لأنها تحدثت عن الأمور التى تجعل المرأة تكره الرجل عن اقتناع تام منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة