أكرم القصاص - علا الشافعي

بديل "عطوشى" صداع فى رأس مدرب الوداد قبل مباراة الأهلى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 02:48 م
بديل "عطوشى" صداع فى رأس مدرب الوداد قبل مباراة الأهلى أمين عطوشى مدافع الوداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث حسين عموتة، المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربى، عن البديل الأمثل لتعويض غياب المدافع أمين عطوشى عن مباراة الأهلى، المحدد لها السابعة مساء غد السبت بملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن حسين عموتة يمتلك 3 خيارات لتعويض غياب أمين عطوشى عن مباراة الأهلى بسبب الإيقاف، عقب حصوله على البطاقة الحمراء فى لقاء اتحاد العاصمة الجزائرى، الذى أقيم السبت الماضى بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة، أن حسين عموتة يفاضل بين البوركينى محمد واتارا، ونعيم أعراب للمشاركة مع يوسف رابح فى تأمين العمق الدفاعى، أو التضحية بصلاح الدين السعيدى وإعادته للاعب وسط مدافع، مشيرة إلى أن الخيار الأخير سيحمل الكثير من المجازفة، لاسيما أن السعيدى يجيد القيام بالمهام الدفاعية والهجومية فى خط وسط الملعب.

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة