طبيب الوداد: نواجه الأهلى بقائمة مكتملة فى ذهاب نهائى إفريقيا

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 01:14 م
طبيب الوداد: نواجه الأهلى بقائمة مكتملة فى ذهاب نهائى إفريقيا جانب من مباراة الوداد المغربي مع اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائى دورى ابطال افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء الرحايلى طبيب الوداد البيضاوى المغربي، على جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريق الملقب بـ"وداد الأمة" والأهلى فى السابعة مساء غد السبت بملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقال علاء الرحايلى فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربي، "سنخوض مباراة الأهلى بقائمة مكتملة، جميع اللاعبين المصابين أصبحوا جاهزين للمشاركة فى مباراة الغد".

ويعد أمين عطوشى الغائب الوحيد عن صفوف الوداد البيضاوى المغربى فى مباراة الغد بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة إياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائرى التى أقيمت السبت الماضى بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية والتى انتهت بفوز الوداد بنتيجة 3 – 1، فيما يستعيد الفريق لجهود أنس الاصباحى الذى تعافى مؤخراً من إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن بطل دورى ابطال افريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة