فى عيد ميلادها..

السياسة والأناقة وجهان لعملة واحدة.. فساتين مميزة من دولاب هيلاى كلينتون

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:00 ص
السياسة والأناقة وجهان لعملة واحدة.. فساتين مميزة من دولاب هيلاى كلينتون فساتين هيلارى كلينتون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كونك امرأة يعنى أنكِ ستكونين أنيقة فى جميع حالاتك..قاعدة تجهلها كثير من النساء اللاتى ينحين الجزء الخاص بالأنوثة جانبًا من حياتهن المهنية، ويعتقدن أن تقلدهن مناصب رفيعة وانخراطهن فى مجال العمل يأتى على حساب الجانب الأنثوى الموجود لدى أى امرأة، ويظهر واضحًا من خلال مظهرها وأناقتها، ومن بين أزياء النساء تعتبر الفساتين عنوان الأنوثة الأول الذى لا يضاهيه شىء فى عالم الأزياء.

وفى الوقت الذى تعتمد فيه معظم النساء على نجمات السينما والغناء والإعلاميات وعارضات الأزياء ليتعرفن من خلالهن على أحدث صيحات الفساتين، ينسين أن هناك سياسيات لهن شأنهن ويتقلدن مناصب هامة فى بلادهن ولديهن من الأناقة ما يكفى ليكن عناوين للموضة والجمال.

فساتين1
فساتين

وتعتبر "هيلارى كلينتون" وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الانتخابية الخاسرة التى تحتفل بعيد ميلادها اليوم من أبرز السياسيات العالميات اللاتى اشتهرت بالأناقة، وظهرت "كلينتون" بأشكال مميزة من الفساتين التى يمكن أن تستوحى النساء أفكارًا منها.

وإليكِ ملامح فساتين هيلاى كلينتون

أولًا الحشمة:

كونها سيدة ذات شأن رفيع فى الولايات المتحدة الأمريكية ألزمها بقواعد خاصة فى الأزياء، فكانت فساتينها تتميز بالحشمة والأناقة معًا فكان معظمها بتصميمات الكم الطويل والرقبة المغلقة حتى وإن استخدمت فيها الأقمشة الخفيفة مثل الشيفون والدانتيل، بالإضافة إلى ستايل الفستان الطويل الذى يتناسب مع كثير من النساء اللاتى يبحثن عن فساتين أنيقة ومحتشمة أيضًا.

فساتين2
فساتين

 

فساتين3
فساتين

ثانيًا الألوان:

بالرغم من حرصها على الاستايلات الأنيقة والمحتشمة إلا أنها لم تضع حدودا لألوانها، فظهرت بألوان مختلفة كالأزرق والأسود والفوشيا والأحمر، بالإضافة إلى ظهورها أكثر من مرة بدرجات اللون البيج والذهبى والأوف وايت، كذلك الألوان المتداخلة التى تمنحك مظهر جذاب وأنيقة.

فساتين4
فساتين

 

فساتين5
فساتين

ثالثًا الاستايل المنفوش:

يبدو أن كلينتون كان لديها ولع بالفساتين المنفوشة سواء المكونة من قطعتين أو الفستان المنفوش العادى، إذ ارتدت مجموعة من تصميمات الفساتين المنفوشة التى تميزت برقتها وأناقتها.

فساتين6
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 

فساتين8
فساتين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasser

المرأة التي ارادت ان تدمر مصر

عجيب ان تمدح أمراءة ارادت ان تدمر مصر يجب ان تقراء التاريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة