أبناء المصريين بالخارج يطالبون بزيادة نسبة المقاعد الجامعية ل12.5%

الخميس، 26 أكتوبر 2017 07:59 م
أبناء المصريين بالخارج  يطالبون بزيادة نسبة المقاعد الجامعية ل12.5% طلاب جامعيون
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد عدد من الطلاب المصريين المغتربين، وزارة التعليم العالى، بالإستجابة لمطالبهم، والتى أبرزها زيادة نسبة مقاعد الشهادات المعادلة إلى 12.5% من عدد المقاعد الكلية.

وقال عدد من الطلاب لـ"اليوم السابع" إنهم وزملائهم من أبناء المصريين المغتربين فى الخارج، يعانون من مشاكل كبيرة كطلاب مغتربين، عندما يريدون الإلتحاق بالجامعات الحكومية المصرية.

ويرغب الطلاب فى زيادة نسبة المقاعد المخصصة لهم فى الجامعات المصرية،  كذلك تطوير موقع التنسيق فنيًا وإصلاح مشكلاته، والإعلان عن أعداد المقبولين من طلاب المعادلة في جميع الكليات في بيان رسمي من وزارة التعليم العالي.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمدعلي

مطلب.......................عادل

مطلب....عادل..وتأخر...:كثيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

من حقهم

الطالب المغترب بيعاني يعني يجيب ٩٩ او ٩٨ يعني اعلي من زميله داخل مصر ويحصلش الكلية الي تعب عشان يوصلها دة تحطيم للطلبه واهلهم وكمان الاهالي بعد التغيرات والرسوم والضرايب الي اتفرضت عليهم معدش في استطاعتهم يدخلو ولادهم خاص لذا نرجو رفع النسبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة