أكرم القصاص - علا الشافعي

قصور الثقافة وأمانة مؤتمر أدباء مصر يلتقيان محافظ جنوب سيناء.. اليوم

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 10:20 ص
قصور الثقافة وأمانة مؤتمر أدباء مصر يلتقيان محافظ جنوب سيناء.. اليوم الكاتب حسين صبرة رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب حسين صبرة، رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، أن وفدا من ممثلى الهيئة والأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر، سوف يلتقى اليوم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لتوجه الشكر له بعدما أبدى موافقته على استضافة المؤتمر فى دورة هذا العام بإحدى مدن المحافظة.

وأوضح "صبرة" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الموافقة الرسمية وصلت أمس، مشيرا إلى أن اللقاء سوف يبحث بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالمؤتمر، إضافة لتحديد موعد ومكان إقامة المؤتمر.

ويتكون الوفد من الكاتب المسرحى حسين صبرة رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية نائبا عن الشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة، أشرف أبو جليل مدير عام الثقافة العامة والشاعر حازم المرسىى أمين عام المؤتمر، الشاعرة شادية الملاح أمين عام الوجه البحرى والشاعر السعيد المصرى أمين السر. 

يذكر أن هناك عدة مقترحات لاقامة المؤتمر فى دورته الـ ٣٢، منها مدينة شرم الشيخ، وهو ما يؤجل انطلاق المؤتمر إلى يناير المقبل، أو أن يتم تنظيمه خلال ديسمبر على أن تستضيفه إحدى المدن الأخرى بالمحافظة.

جدير بالذكر أن الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر، بأمانة الشاعر حازم مرسى، اختارت الكاتبة الصحفية فريدة النقاش، رئيسا للدورة الـ32، حيث تم اختيار "النقاش" من بين أربعة مرشحين لرئاسة المؤتمر، لتخلف الدكتور شاكر عبد الحميد رئيس دورة العام الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة