غزل المحلة يتهم مراقب مباراة الديربى بالتسبب فى الاشتباكات مع لاعبى البلدية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:24 ص
غزل المحلة يتهم مراقب مباراة الديربى بالتسبب فى الاشتباكات مع لاعبى البلدية غزل المحلة
الغربية ـ محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل نادى غزل المحلة ، برئاسة المهندس ناجح فياض، شكوى رسمية لاتحاد الكرة، يتهم فيها علاء نبيل، مراقب مباراة غزل المحلة والبلدية، بالتسبب فى الأحداث التى شهدتها مباراة غزل المحلة والبلدية أمس الأول باستاد الأخير.

وقدم غزل المحلة فى شكواه ثلاث صور تثبت طلبه من مراقب المباراة تغيير دكة بدلاء غزل المحلة لتصبح ملاصقة لغرفة خلع ملابس الفريق بدلاً من دكة بدلاء البلدية، التى كانت أمام غرفة خلع ملابس غزل المحلة، ما أدى لمطاردة الجهاز الفنى للبلدية للاعبى الغزل قبل دخولهم لغرف خلع الملابس، بسبب قربهم من اللاعبين أثناء دخولهم لغرف خلع الملابس عقب المباراة.

وأكد غزل المحلة، فى شكواه التى أرسلها صباح اليوم لاتحاد الكرة، أن الإهانة التى تعرض لها لاعبوالفريق لا يمكن أن تمر مرور الكرام، خاصة أن لاعبى البلدية وجهازهم الفنى كانوا أول من تعمد إهانة لاعبى غزل المحلة بعد الفوز بثنائية.

يذكر أن استاد بلدية المحلة شهد اشتباكات ومطاردات بين لاعبى الغزل والبلدية، الاثنين الماضى، تم خلالها استخدام رايات الملعب والكراسى، ما أدى لإصابة عدد كبير من لاعبى بلدية المحلة وغزل المحلة بكدمات وجروح، وتم إيقاف محمد سمير مدرب البلدية وثلاثة من لاعبى الفريقين.

 

الشكوى
الشكوى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة