بالصور.. من قلعة قايتباى للأهرامات.. ملكة جمال الكون تحقق حلم الطفولة وتحتضن الآثار المصرية.. إيريس من على ظهر الجمل ترفع شعار " thisisegypt ".. وتزور مكتبة الإسكندرية وتتغزل فى عروس البحر المتوسط

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 05:41 م
بالصور.. من قلعة قايتباى للأهرامات.. ملكة جمال الكون تحقق حلم الطفولة وتحتضن الآثار المصرية.. إيريس من على ظهر الجمل ترفع شعار " thisisegypt ".. وتزور مكتبة الإسكندرية وتتغزل فى عروس البحر  المتوسط ملكة جمال الكون
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصر أم الدنيا، ولهذا فمن يأتى إليها مهما كانت قيمته يفخر بتواجده بها ويحرص على استغلال كل لحظة يقضيها على أرضها، ليتباهى أمام العالم ببعض الصور التذكارية التى التقطها بأرض الحضارة، وهذا ما فعلته إيريس منيتير ملكة جمال الكون، والتى أتت إلى مصر منذ أيام لدعم السياحة المصرية والمشاركة فى اختيار ملكة جمال مصر للكون 2017.

ملكة الكون فى الاسكندرية
ملكة الكون فى الاسكندرية

 

ومنذ أن وطأت قدم إيريس الأراضى المصرية وهى لا تستطيع الصبر على أن تؤجل زيارتها لمصر ورؤية الآثار التى قضت سنوات فى الحلم برؤيتها، لتقرر أن تختتم جولاتها حول العالم كملكة جمال للكون بأم الدنيا، وذلك من شدة حبها للحضارة المصرية.

وبدأت إيريس أول أيامها فى مصر بمؤتمر صحفى لتغازل المصريين فيه بجملة " تحيا مصر "، والتى قالتها باللغة العربية وكررتها بالفرنسية لترسل رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

ملكة جمال الكون بمصر
ملكة جمال الكون بمصر

 

وفى ثانى أيامها بأم الدنيا سافرت إلى مدينة الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، وزارت مكتبة الإسكندرية  وقلعة قايتباى والتقطت بعض الصور التذكارية على شاطئها لتنشرها على موقع تبادل الصور " انستجرام "، لتترك التعليق للجمهور على ما وصفته بالجمال، وفى الإسكندرية زارت إيريس قلعة قايباى ومكتبة الاسكندرية وتفقدت أقسامها لتنبهر بما لدى المصريين من كتب عريقة وثقافة غالية.

ولم تستغرق زيارة إيريس فى الاسكندرية سوى يوم واحد، وذلك لشدة رغبتها فى العودة إلى القاهرة وزيارة أهرامات الجيزة، تلك الأهرامات التى طالما حلمت بزيارتها منذ نعومة أظافرها ليصبح حلمها حقيقة فزارت إيريس منطقة الأهرامات وأبى الهول، وأبدت سعادة بالغة لرؤيتها الأهرامات وآثار الحضارة الفرعونية القديمة.

ملكة جمال الكون بالاهرامات
ملكة جمال الكون بالاهرامات

 

وأصرت ملكة جمال الكون، على ركوب الجمل ورفع شعار " thisisegypt "، لإرسال رسالة للعالم أجمع أن مصر هى بلد الأمن والأمان، وبها أماكن خلابة تستحق أن يزورها ملايين السياح من مختلف أنحاء العالم.

كما حرصت إيريس، على شراء بعض الهدايا التذكارية المتواجدة فى منطقة الهرم لتعود بها إلى فرنسا لإهدائها إلى الأهل والأقارب، وذلك من شدة حب إيريس وعائلتها للحضارة الفرعونية بشكل خاص، حيث يعمل والدها فى دراسة التاريخ وذكرت أنه كان يحضر الكتب الهيروغليفية إلى المنزل منذ صغر إيريس لتكبر وينمو معها حلم زيارة مصر ورؤية حضارتها عن قرب.

ملكة جمال الكون على ظهر الجمل
ملكة جمال الكون على ظهر الجمل

 

وأكدت إيريس فى تصريحات صحفية من قبل أنها كانت تعد الساعات لرؤية الأهرامات وأبى الهول لما لهم من مكانة كبيرة فى نفسها، فرؤيتهم على أرض الواقع تمثل لها الكثير من المعانى، وتمكنت من تحقيق هذا الحلم بتلبية دعوة هدى عبود منظمة ملكة جمال مصر للكون 2017، لزيارة مصر.

وستكمل إيريس جولاتها بمصر لتزور مدينة الأقصر حيث تنوى إقامة حفل كبير هناك تشارك فيه السفارة الفرنسية للاهتمام بالأطفال فى القرى الفقيرة، حيث تهتم بأمراض الأسنان وتقدم مساعدات كبيرة بتقديم النصائح للعناية بالأسنان لكونها طالبة بكلية طب الأسنان، كما ستشارك إيريس فى اختيار ملكة جمال مصر للكون 2017 .

ملكة جمال الكون فى أول أيامها بمصر
ملكة جمال الكون فى أول أيامها بمصر
ملكة جمال الكون تشترى الهدايا التذكارية
ملكة جمال الكون تشترى الهدايا التذكارية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة