آخرة المشى البطال.. زوج شاهد أفلاما إباحية فوجد زوجته بطلة بورنو على النت

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:33 ص
آخرة المشى البطال.. زوج شاهد أفلاما إباحية فوجد زوجته بطلة بورنو على النت خيانة زوجية - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقع عامل أن يشاهد زوجته ضمن بطلات الأفلام الإباحية، ويكتشف خيانتها وعلاقتها  الجنسية مع شاب بالصدفة، فأثناء مشاهدته فيلم إباحى مع أصدقائه داخل شقة أحدهم بمنطقة المرج، ليقرر مواجهة زوجته بما شاهده.

 

بعدما تأكد الزوج من أن بطلة الفيلم الإباحى الذى شاهده مع أصدقائه هى زوجته، وطلب من صديقه إعادة الفيلم أكثر من مرة، بزعم أن به مشاهد إثارة، حيث عاد إلى شقته ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده.

 

ودخل الزوج فى نقاش عنيف مع زوجته التى زعمت أنها لم تخنه مع أى شخص، وحافظت على شرفه فى غيابه، وأن السيدة التى شاهدها فى الفيلم الإباحى مع أصدقائه من الممكن أن تكون قريبة من الشبه منها، وأوهمته بأنها لم تقم علاقة جنسية مع أى شخص .

 

وفى اليوم التالى استيقظ الزوج مبكرا ليكتشف عدم وجود زوجته داخل الشقة، وأنها هربت بعدما اكتشف خيانتها له.

 

توجه الزوج لقسم شرطة المرج، وحرر محضرا بالواقعة متهما فيه زوجته بالزنا، وطالب بالقبض عليها عقب هروبها وقدم الفيديو والصور التى تثبت صحة بلاغه، والتى تظهر فيه زوجته تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص.

 

 

وقال الزوج فى أقواله إنه كان يجلس مع أصدقائه فى شقة أحدهم وقرروا مشاهدة أفلام إباحية على شبكة الإنترنت حتى فوجئ بزوجته بطلة أحد الأفلام تمارس الجنس مع شخص لا يعرفه.

 

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار الزوجة المتهمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا خيبتك....فعلا..الزوج اخر من يعلم.....ورحت تفرج قسم المرج على فديو خيبتك القويه

😣😁😄...

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

خيبه

وهل رفعتك قدماك في الرجوع للبيت ثم استجوابها وبعدها النوم بجانبها واكل رز باللبن مع الملايكه مطمئن وكله تمام ؟ ، اكيد هي شايفاك اهبل لا بتهش ولا بتنش ، وطبعا الضابط قال لك لا تقلق الشريط عندي ومحدش بيشوفه غيري ، خيبه ،،، لو كنت رجل لأوسعتها ضربا وركلا حتى وان افضى الى موت ثم اخذتها لاهلها ليروا نتاج تربيتهم ال..... ، عفوا ، مائة مرة نقول التزموا بهدي رسول الله "تخيروا لنطفكم" او قوله " "فاظفر بذات الدين" ، فخير متاع الدنيا الزوجه الصالحه ، لا سامحك الله على ضعف النخوة او الاستهبال أو النطاعة التى تحكي بها كارثتك.

عدد الردود 0

بواسطة:

د.م/ ناصر

إلى تعليق الأستاذ Lolo

هذا أسلوب همجى وغير متحضر وضد الشرع الذى تتحدث عنه لأن ضربها حتى الموت لا يعتبر كإقامة حد الرجم عليها لأن إقامة الحدود من اختصاص الحاكم فقط و إقامته للحد بنفسه يعتبر افتاءات على السلطة و لا يجوز شرعا و يكفيه إنه يطلقها ليتطهر من عارها و اذا كان يريد عقابها يرفع عليها دعوى زنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Taher

>>

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

الاستاذ ناصر

احيانا نستخدم الاسلوب الهمجي للتعبير عن الرفض المطلق فلا أنا ملاك ولا حضرتك ، حضرتك ممكن تسيطر على اعصابك وتفعل ما تقوله وإن رأيتك أنا تفعل ذلك بهذه الاريحيه والتماسك سأقول عنك عفوا ديوث كما تقول عني همجيه وغير متحضره ، انا فقط اضرب امثله ،اشكرك ولك مني كل التحية.

عدد الردود 0

بواسطة:

emad abdel azim

حرام

لا تشمت باخيك فيرحمه الله و يبتليك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

دي أفرازات قوانين حماية الشرشر كلهم

تقنين الفسق والفجور وحمايته وتحصين المرأة اللعوب ضد أي شخص يقف في وجهها وتمكين المرأة وغيرها من العناوين كلها مستوردة من الغرب وفرضها على المجتمع العربي المترابط المتدين لازم معاقبة وحرمان المراة اللعوب من عيالها حتى تفكر الف مرة قبل الزن لأنها المسئولة الأولى عن فاحشة الزنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مهندس/ ناصر

إلى رد الأستاذ Lolo

للأسف مفاهيمك عن النخوة و الديوث خاطئة فتعريف الديوث هو "الذى يرضى الفحش فى أهله" و هذا ليس كلامى و لكن كلام الشرع و أنا لم أقل أنه يرضى بذلك و إنما يطلقها و يرفع دعوى زنا لعقابها و عموما أنت حر أنا هدفى النصيحة فقط.

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

الاستاذ محمد على تعليقا على تعليقه

يؤسفنى ظنك ان الشرق ملائكة والغرب شياطين ونحن نستورد من الغرب الخيانة والعادات السيئة . اقرأ كتاب رجوع الشيخ الى صباه وانت تعرف ان الخيانة والشذوذ متأصلة فينا منذ مئات السنين .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى الدكتور مهندس / ناصر....الاستاذه //** LOLO.....صديقه الموقع واحده ست...😁

😁😁

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة