أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس حى المرج يكرم عددا من شباب المنطقة بعد تأهيلهم لسوق العمل

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 05:55 ص
رئيس حى المرج يكرم عددا من شباب المنطقة بعد تأهيلهم لسوق العمل رئيس حى المرج يكرم عددا من شباب المنطقة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد العميد هانى محمد رضا، رئيس حى المرج، بأهمية دور المجتمع المدنى فى مساندة الحكومة والمساهمة الفعالة فى مساعدة الشباب للالتحاق بسوق العمل وحل أزمة البطالة، مؤكدا أن حى المرج حريص على الوقوف بجانب الشباب ومتابعة مشكلاتهم وإزالة العقبات التى تواجههم.

 

وكرم رئيس الحى، عددا من الشباب لمشاركتهم الفعالة فى حل مشاكل الشباب من خلال فعاليات مشروع "تمكين الشباب اقتصاديا بين الواقع والمأمول"وتأهيلهم لسوق العمل بالقاهرة الحضرية، بمقر جمعية تنمية المجتمع المحلى بالشرفا فى المرج.

11

 

من جانبه أكد أحمد حلمى، المدير التنفيذى لجمعية الشرفا بأهمية الدور الذى يلعبه المجتمع المدنى في الوقوف بجانب الحكومة بهدف تمكين الشباب اقتصاديا وإعدادهم إعدادا مناسبا يتماشى مع سوق العمل فى الوقت الحالى، مؤكدا أن المشروع استهدف 100 شاب وفتاة من أبناء الحى تم تدريبهم على مجالات العمل المختلفة وفور انتهاء التدريب والمشروع تم توظيفهم بالكامل.

01

 

شهد المؤتمر حضور عدد كبير من القيادات التنفيذية فى الدولة وأعضاء مجلس الشعب بالمرج، كما شهد أيضا توقيع عدد من الحضور على استمارات "علشان تبنيها" التى تم تدشينها مؤخرا لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات 2018.

02

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

7
 
 
8

 

 

9
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة