خالد صلاح

مجدى مرشد لخالد عبد العزيز: "انت أول وزير سياسى فى حكومة كلها تكنوقراط"

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 01:50 م
مجدى مرشد لخالد عبد العزيز: "انت أول وزير سياسى فى حكومة كلها تكنوقراط" الدكتور مجدى مرشد
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مجدى مرشد، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، وعضو لجنة الشئون الصحية، إنه يبارك لشباب مصر على  القانون الخاص بتنظيم الهيئات الشبابية، لأنه قانون مهم.

ووجه "مرشد"، الشكر خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، أثناء مناقشة مشروع قانون الهيئات الشبابية، للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على هذا القانون، موجها حديثه للوزير: "انت أول وزير سياسى فى حكومة كلها تكنوقراط، وكل كلمة شكر فى حقك لأنك سياسى".

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، وافق خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء، على مشروع قانون الهيئات الشبابية من حيث المبدأ، ووافق على تعريف الهيئات الشبابية فى المادة الأولى من قانون الهيئات الشبابية، وأقر حظر مباشرة أى نشاط سياسى أو حزبى أو الترويج لأى أفكار أو لأهداف سياسية أو دينية فى الهيئة".

وينص تعريف الهيئات الشبابية  وفقا لمشروع الحكومة، على أنها كل مجموعة تتألف من عدة أشخاص طبيعيين او اعتباريين أو منهما معا بغرض تحقيق الرعاية للشباب عن طريق توفير الخدمات الرياضية، والاجتماعية والصحية والترويحية وغيرها فى إطار السياسة العامة للدولة، ولا يجوز لتلك الهيئة مباشرة أى نشاط سياسى أو حزبى أو الترويج لأفكار أو أهداف سياسية"، إلا أن المجلس أضاف كلمة "أو دينية"، ليتم حظر الترويج لأهداف سياسية أو دينية فيها.

 

 

 

 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة