انخفاض أسعار إيجارات الشقق المصيفية بالإسكندرية 70%

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 02:54 م
انخفاض أسعار إيجارات الشقق المصيفية بالإسكندرية 70% شواطئ الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الشقق المصيفية بمحافظة الإسكندرية، انخفاضا شديدا فى أسعار الإيجارات اليومية والشهرية عقب انتهاء فصل الصيف وبدء الدراسة بالمدارس والجامعات، وانخفاض إقبال المواطنين على المحافظة من المحافظات المجاورة.

ففى منطقة ميامى والمندرة والعصافرة بشرق الإسكندرية تشهد الشقق المصيفية التى تطل على البحر مباشرة انخفاضا شديدا، والتى كانت تصل سعرها إلى 800 جنيه فى اليوم الواحد لتصل إلى 250 جنيها، بينما الشقق السكنية المفروشات الفاخرة التى كان سعرها 1500 جنيه فى اليوم انخفض سعرها إلى 700 جنيه، ووصل إيجار الشقق السكنية التى تقع فى الشوارع الجانبية من طريق الكورنيش فى اليوم الواحد لـ 150 جنيها فى شرق الإسكندرية.

وعن الشاليهات والفيلات بمنطقة المعمورة، وصل إيجارها إلى 350 جنيها فى اليوم الواحد، حيث كان سعرها يصل إلى 900 جنيه فى اليوم، بينما الشقق المصيفية داخل المعمورة وصلت إلى 100 جنيه فى اليوم الواحد، والتى تمنح لمستأجريها كارنيهات دخول لمصيف المعمورة وكارنيه للاستمتاع بالشاطىء الخاص.

وفى منطقة العجمى بالبيطاش والهانوفيل وصلت سعر إيجار الشقق المصيفية إلى 100 جنيه فى اليوم الواحد للشقق ذات المفروشات المتوسطة، بينما الفاخرة وصلت إلى 300 جنيه فى اليوم الواحد التى تطل على البحرمباشرة .

بينما وصل سعر إيجار الشاليهات فى القرى السياحية بالعجمى إلى 250 جنيها فى اليوم الواحد، والتى ترى البحر مباشرة ، ومن المتوقع انخفاض الاسعار خلال الفترة القادمة فى فترة هطول الأمطار وبدء النوات، خاصة فى الشقق المصيفية التى تقع غرب الإسكندرية بالعجمى وأول الطريق الساحلى .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة