خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. وزير التعليم للبرلمان: ميزانية الوزارة 80 مليار جنيه منهم 68 أجور ومرتبات

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 04:35 م
بالصور.. وزير التعليم للبرلمان: ميزانية الوزارة 80 مليار جنيه منهم 68 أجور ومرتبات طارق شوقى
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إن ميزانية الوزارة تبلغ 80 مليار جنيه منهم 68 مليار جنيه تذهب للأجور والمرتبات، مؤكدا أن تسيير أعمال الوزارة بهذا المبلغ المتاح سهل، وحدث على مدار سنوات عديدة.
 
وأضاف شوقى أن هناك عشرات الاستراتيجيات للتعليم فى مصر بالمجالس القومية المتخصصة، وأن مكتبة اليونسكو بجاردن سيتى بها استراتيجيات للتعليم منذ عام 1960، قائلا "والفكرة فى القدرة على التنفيذ وليس وجود الاستراتيجيات، فقد تم تغيير الاستراتيجيات بالكامل قبل تقديمها لرئاسة الجمهورية لعدم منطقيتها".
 
ولفت وزير التعليم، إلى أن المكافآت بوزارة التربية والتعليم أكبر من المرتبات الأساسية وتوزيعها بها تشوهات ضخمة، مشيرا إلى أن اقتحام هذا الملف من أصعب ما يمكن مواجهته بالوزارة.
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب، برئاسة النائب السيد الشريف وكيل المجلس، لمناقشة 40 طلب إحاطة موجهين لرئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
 
 
طارق شوقى وزير التعليم (1)
 
 
طارق شوقى وزير التعليم (2)
 
 
طارق شوقى وزير التعليم (3)
 
 
طارق شوقى وزير التعليم (4)
 
 
طارق شوقى وزير التعليم (5)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم حسن

على معالى وزير التعليم

بخصوص ٦٨مليار مرتبات .أولا نصيب المعلم أساس العملية التعليمية كام .ونصيب ديوان الوزارة والمديريات كام. وبدلات السادة مديرى الإدارات ووكلاء الوزارة كام.نريد أن نعرف ٦٨مليار مين اللى بياخدهم لا نريد أن نضع البيض فى سلة واحدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة