إحالة نائب رئيس مركز وادى النطرون للنيابة لاتهامه ببيع أراضى أملاك الدولة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:13 م
إحالة نائب رئيس مركز وادى النطرون للنيابة لاتهامه ببيع أراضى أملاك الدولة المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، نائب رئيس مركز ومدينة وادى النطرون ومدير المنطقة الصناعية المهندس السيد مصطفى حمزة بكرى إلى النيابة العامة للتحقيق، فى الوقائع المنسوبة إليه ببيع أراض من أملاك الدولة لحسابه الشخصي.

 

وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم، أن المحافظ كلفت، فى وقت سابق، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة محمد هنداوى، بفحص تقرير تفصيلى تلقته مدعوما بالمستندات حول بلاغ بشأن مخالفات منسوبة لنائب رئيس مركز ومدينة وادى النطرون.

 

وأشارت محافظة البحيرة، فى بيانها، إلى أنه تم على الفور مباشرة التحقيقات فيما ورد بالتقرير حول قيام نائب رئيس المركز ببيع 7 أفدنة و5 قراريط من أراضى الاستصلاح والزراعة التابعة لجهة عمله بناحية دير البراموس بوادى النطرون، مستغلا صفته الوظيفية لكونه النائب المشرف على الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للمركز، فقررت المحافظ إحالته للنيابة العامة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندريه ليه

رغم الفساد المستشرى بالاسكندريه

الا اننا لم نقرأ خبرا واحد لتحويل اى فاسد للنيابات وكأن الاسكندريه بأحيائها وموظفيها جميعهم ملائكه بل وفى كل المصالح الحكوميه فمتى ينتفض محافظها ويتجرأ كما تجرأت محافظ البحيرة المحترمه وحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

شكوى

شكوى اقدمها للسيده المحافظ عن طريق اليوم السابع....المحاجر فى المحافظة انتشرت بين الكتل السكانيه والمبانى على الارض الزراعية على قدم وساق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة