محافظ البحيرة تعلن عن توفير 400 فرصة عمل بالشركات الاستثمارية والزراعية

الأحد، 22 أكتوبر 2017 05:26 م
محافظ البحيرة تعلن عن توفير 400 فرصة عمل بالشركات الاستثمارية والزراعية المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، عن طرح 400 فرصة عمل بالشركات الاستثمارية والزراعية بالمحافظة، و تشكيل لجنة موسعة لتوفير وسائل نقل مناسبة وأمنة لنقل عمال المزارع.

جاء ذلك خلال اجتماعها مع أصحاب عدد من الشركات الاستثمارية منها شركات " بيكو – رجب – المغربى – بيتى – لامار "  لتوفير حجم العمالة اللازمة لتلك الشركات الزراعية بشكل منتظم على مدار العام ووسائل النقل الآمنة والحضارية لهم، حيث تم الاتفاق على إعداد حصر بعدد وحجم العمالة الثابتة والموسمية التى تحتاجها المزارع والشركات الزراعية على مدار العام.

على أن يقوم الصندوق الاجتماعى للتنمية بتوفير أتوبيسات نقل مناسبة سيتم طرحها أمام الشباب للتمليك بفائدة 6 % تسدد على 60 شهرا، وتخصيصها لنقل العمال من المراكز والقرى المختلفة إلى تلك المزارع وفقا لخطوط السير التى ستحددها إدارة المرور.

ووجهت محافظ البحيرة مسئولى مشروع تشغيل الشباب باختيار الأعداد المطلوبة من الشباب المتقدمين فى الحصول على فرص عمل مناسبة بالشركات الاستثمارية الزراعية العاملة بنطاق المحافظة.

وأوضحت محافظ البحيرة، أنه تم الإعلان عن هذا المشروع على الموقع الرسمى لمحافظة البحيرة وتقدم له حتى الان  635 شاب وفتاة عن طريق مكتب تشغيل الشباب بالإضافة إلى 46 سائق سيتم اختيار الإعداد المطلوبة منهم وتحديد احتياجات كل شركة على حدة من خلال المقابلات التى ستجرى بمقر ديوان عام المحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة