خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"الروبيكى" تستعين بشركة إيطالية لشراء مكينات الدباغة بقروض ميسرة

السبت، 21 أكتوبر 2017 08:03 م
"الروبيكى" تستعين بشركة إيطالية لشراء مكينات الدباغة بقروض ميسرة مدينة الروبيكى - أرشيفية
كتبت: دانه الحديدى – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم شركة القاهرة للاستثمار وإدارة أصول الروبيكى، معرضا متخصص فى عرض مجموعة من الماكينات الخاصة بتجهيزات المدابغ، وذلك بمدينة الروبيكى، اعتبارا من غد، الأحد ولمدة شهر.

 

وكشف محمد الجوهرى رئيس شركة القاهرة للاستثمار، أن المعرض يمثل حل أزمة البضاعة الحاضرة فيما يتعلق بماكينات الدباغة وهى باهظة الثمن، الأمر الذى جعلنا ننظم المعرض ونوفر فيه ماكينات ايطالية مجددة لصغار المستثمرين فى قطاع الدباغة، وذلك لعدم قدرتهم على شراء ماكينات جديدة.

 

وقال الجوهرى لـ"اليوم السابع"، إنه خاطب عدد من البنوك لتمويل المعرض على أن يكون هناك ممثلا عن البنوك الأتية متواجد داخل المعرض لبحث إمكانية تمويل صفقات شراء المكينات وهى بنوك "الأهلى ومصر، QNP، وبنك سى أى بى والبركة" من أجل التسهيل على المستثمرين فى الدابغة بنظام القروض الميسرة.

 

من جانبه، أكد محمد حربى، رئيس غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المعرض يشهد عرض منتجات احدى الشركات الإيطالية المختصة بتجديد الماكينات الصناعية المستعملة، وذلك لعرض الماكينات الخاصة بدباغة الجلود، موضحا أن فكرة عرض ماكينات صناعية مستعملة ومجددة ترجع إلى عدم قدرة جميع أصحاب المدابغ على شراء الماكينات الجديدة، والتى يتخطى ثمن الواحدة منها 5 ملايين جنيه.

 

وأوضح حربى، أن أسعار الماكينات المجددة لا تتخطى ثلث أسعار الجديدة، مما يمنح الفرصة لأصحاب المدابغ لتجهيز مدابغهم الجديدة بمدينة الروبيكى، فى ظل ارتفاع اسعار الماكينات، مشيرا إلى أن الشركة العارضة متخصصة فى تجديد الماكينات الصناعية المستخدمة قبل إعادة.

 

وأشار رئيس غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، إلى أن ذلك المعرض لن يكون المعرض الوحيد الذى يتم اقامته بمدينة الروبيكى، بهدف مساعدة أصحاب المدابغ على تجهيز مدابغهم، خاصة الذين لا يمتلكون الإمكانية للتواصل مع الشركات الأجنبية، موضحا أنه سيتم تنظيم معرض لشركة أخرى، بخلاف الشركة العارضة بالمعرض المزمع انطلاقه غدا، فى غضون شهرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة