أكرم القصاص - علا الشافعي

نصائح سيد معوض تعيد متعب لقائمة الأهلي أمام النجم الساحلى

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:00 ص
نصائح سيد معوض تعيد متعب لقائمة الأهلي أمام النجم الساحلى عماد متعب مهاجم الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود عماد متعب، مهاجم الأهلي، للقائمة التى سيختارها الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، عصر اليوم، استعداداً للدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية قبل ملاقاة النجم الساحلى مساء الأحد، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال.
 
وكان حسام البدرى قد استبعد متعب من آخر مواجهة للأهلي بالدورى أمام الرجاء المطروحى لأسباب تأديبية، بعدما رفض اللاعب المشاركة فى آخر دقائق من لقاء الاتحاد السكندرى، وألقى قميص الإحماء أرضاً.
 
وعلم "اليوم السابع" أن سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفنى، نصح حسام البدرى بإعادة متعب لقائمة مباراة النجم الساحلى من أجل الاستفادة من خبراته، خاصة مع المستوى المتواضع الذى يقدمه وليد أزارو فى خط الهجوم، وتوقعات الجهاز الفنى باحتمالية عدم تقديم اللاعب المغربى للمطلوب منه فى هذه الموقعة المصيرية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

نصائح سيد معوض ام تحرزات حسام البدري

اذا اخفق الاهلي و كان متعب من المستبعدين سوف يصب جمهور الاهلي كل غضبه و سخطه علي البدري محملا اياه سبب الاخفاق. و سوف يكون موقف البدري امام ادارة الاهلي حرجا جدا فالادارة سوف تكون مطالبة بالرضوخ لرغبة جماهير الاهلي بانهاء التعاقد مع البدري حتي و لو لم تكن ترغب في هذا حفاظا علي شعبية الادارة الحالية التي تستعد لخوض الانتخابات في آخر نوفمبر. البدري يفهم هذا جيدا لذا سوف يقوم بالتحرز لهذا الموقف بضم متعب لقائمة الفريق الاساسية تمهيدا للدفع به اذا استمر ازارو في اهدار الاهداف. بل ان البدري سوف يحاول تجنب غضب الجماهير بالدفع بعماد متعب قبل نهاية المباراة بوقت كافي. فاذا حدث المحظور و اخفق الاهلي فلن يقع اللوم علي البدري.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة