عماد متعب يدرس الرحيل عن الأهلى فى الشتاء

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 07:51 م
عماد متعب يدرس الرحيل عن الأهلى فى الشتاء عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس عماد متعب مهاجم النادى الأهلى بقوة الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد وصول العلاقة بينه وبين حسام البدرى المدير الفنى للفريق إلى طريق مسدود.

عماد متعب يدرس الرحيل عن الأهلى فى الشتاء 

وكشف عماد متعب للمقربين عن أنه طالما يتواجد حسام البدرى على رأس القيادة الفنية للفريق فإنه لن يحصل على فرص المشاركة بشكل مناسب وبالتالى فإن خيار الرحيل عن الفريق الأحمر فى الميركاتو الشتوى القادم مطروح بقوة.

عماد متعب
عماد متعب

 

توتر العلاقة بين حسام البدرى وعماد متعب 

ورغم إعلان الأهلى عن انتهاء الأزمة بين البدرى وعماد متعب إلا أن حقيقة الأمر غير ذلك تمامًا، حيث أكد عماد متعب للمقربين أن الأزمة ما زالت مشتعلة خاصة بعد استبعاده من مواجهة الرجاء ببطولة الدورى العام والتى حسمها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف واحد.

عماد متعب يلقى قميص التسخين والبدرى يتراجع عن إشراكه

وكان عماد متعب، قد ألقى قميص التسخين على الأرض اعتراضًا على تأخر الدفع به فى مباراة الاتحاد السكندرى ورغم أنه كان الخيار الثالث للبدري إلا أن الأخير تراجع عن الدفع به بعد إلقائه القميص وقرر الدفع بأكرم توفيق بدلاً من وليد أزارو فى الدقيقة 83 فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى وعماد متعب

 

البدرى يوضح موقفه من عماد متعب

كشف حسام البدرى عن أنه هو المسئول عن الحفاظ على خطوط النادي، مشيرًا إلى أنه لا مجال للعاطفة وذلك تعقيبًا على اعتراض عماد متعب على النزول متأخرًا فى مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

احترم تاريخك واعتزل يا متعب...وخليك قاعد ع الدمه بدون مشاكل حتى تاخذ القرار

😎..عموما ملاييين الاهلى لن تجدها فى اى ناد اخر

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام الشيخ

كرم الأهلي و طموح متعب

..من البداية البدري واضح معاك و مع حسام غالي .. الأهلي بيعلب بنظام و سرعة و قوة .. أخطاء حسام غالي كانت مؤثرة و اصابت مرمي الأهلي .. لا فائدة من إعطاء فرص لمتعب فهو لن يعود كما كان و لن يستطيع أي مدرب الاعتماد عليه .. اتركوه ليرحل او ليعتزل .. و لكن يجب الحديث معه بموضوعيه و احترام .. كونه من نجوم مصر و الأهلي ..

عدد الردود 0

بواسطة:

السكري

السكري

متعب صداع في الاهلي مع السلامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة