بالصور.. مظاهرة دعم للرئيس بالمحافظات.. إقبال شعبى للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها".. مواطنو الدقهلية والشرقية وأسيوط والوادى الجديد والسويس يبايعون السيسى للترشح.. واتحاد عمال المنوفية ينظم مؤتمرا جماهيريا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:00 ص
بالصور.. مظاهرة دعم للرئيس بالمحافظات.. إقبال شعبى للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها".. مواطنو الدقهلية والشرقية وأسيوط والوادى الجديد والسويس يبايعون السيسى للترشح.. واتحاد عمال المنوفية ينظم مؤتمرا جماهيريا جانب من فعاليات الحملة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل حملة "علشان تبنيها" والتى تم تدشينها لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018 تحقيق نجاحاتها على المستوى الشعبى، فى جمع التوقيعات من المواطنين بمختلف المحافظات على استمارة الحملة لتأييد ترشح الرئيس السيسى لولاية ثانية.

علشان-نبنيها-12

فى البداية، شاركت أعداد كبيرة من مواطنى محافظة السويس، أمس الثلاثاء، فى التوقيع على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(1)

وفى أسيوط، لاقت الحملة ترحيب واسع من جانب المواطنين للتوقيع على الاستمارة وإعلان مبايعة الرئيس للترشح لولاية ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات قومية تصب فى صالح الدولة المصرية وتعود بالنفع للمواطنين.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(2)

كما شهدت استمارة الحملة إقبالا كثيفا من مواطنى الدقهلية والشرقية على استمارة الحملة للتوقيع على الاستمارة ودعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لولاية ثانية وحرص الموقعين على التقاط الصور التذكارية عقب الانتهاء من التوقيع على استمارة الحملة.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(3)

ورحب مواطنو محافظة الوادى الجديد بشباب حملة "علشان تبنيها" المتطوعين لجمع التوقيعات من المواطنين، حيث شهدت الحملة بالمحافظة إقبال من جانب المواطنين على التوقيع.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(4)

وفى سياق متصل، نظم ائتلاف "حب الوطن" بالتنسيق مع مجلس إدارة اتحاد نقابات عمال المنوفية واللجان النقابية، أمس الثلاثاء، المؤتمر الجماهيرى الأول لإعلان دعم وتأييد حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد التفاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(5)

قال عبد العزيز سمير، المنسق العام لائتلاف "حب الوطن"، أنه فى إطار حرص الائتلاف على مواصلة نجاح حملة علشان تبنيها، نظم الائتلاف مؤتمرا حاشدا لدعم لحملة "علشان تبنيها" لتأييد الرئيس السيسى.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(6)

وأكد المنسق العام لائتلاف حب الوطن فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن التلاحم الشعبى والإقبال الكبير على توقيع استمارة حملة "علشان تبنيها" تؤكد ثقة المواطنين فى القياده السياسيه متمثلة فى رئيس الجمهورية لدعم ترشحه لفترة رئاسية قادمة لتحقيق أهداف المرحله الأولى، والتى تم فيها البدء فى المشروعات القوميه التى تهدف لخدمة المواطن المصرى.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(8)

وعلى جانب آخر، وقع عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثانية بانتخابات الرئاسة 2018. كما وقع على استمارة الحملة عدد كبير من صحفيى مؤسسة دار التحرير لمبايعة الرئيس السيسى للترشح لفترة ثانية.

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(7)

ويشارك فى حملة "علشان تبنيها" جموع المصريين بداية من المواطنين، والنواب، والرياضيين، والإعلاميين والفنانين لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية. وتجدر الإشارة إلى أن حملة "علشان تبنيها" حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة، إذ شهدت إقبالًا كبيرًا من جموع المواطنين من مختلف المحافظات للتوقيع على استمارة الحملة لمطالبة الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(9)
 

 

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(10)
 

 

علشان-نبنيها-بنى-سويف--(11)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة