اعترافات ربة منزل تروج المخدرات بمساعدة نجلها فى القليوبية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 04:16 ص
اعترافات ربة منزل تروج المخدرات بمساعدة نجلها فى القليوبية جانب من المضبوطات
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بتاجر فى المخدرات، أحسن ما أتاجر بجسمى وأبيعه للرجال بالفلوس، المخدرات أرحم من كدا، لأعيش أنا وابنى، وكنا بنوزع على زبائننا بالمنطقة"، بهذه الكلمات روت ربة منزل كيف تروج المخدرات بمساعدة نجلها بدائرة مركز الخانكة.

 

تقول "سامية": "طول عمرى شقيانة فى الدنيا، اتجوزت وأنا عمرى 16 سنة، وأنجبت ابنى "هانى"، هو ما أملك من الدنيا، تركنى والده، وأنا لا أملك أى شىء، ومليش أى أهل بالدنيا، أهلى تركونى بعد زواجى ولم أعرف عنهم شيئا، وأصبحت أعين الرجال تلتفت على، لإغرائى لأبيع جسدى، لأنهم يعلمون حاجتى للمال، فى البداية ذهبت لأعمل بمصنع ولكن راتبه كان لا يكفينى أنا وابنى، وكنت بحاجة للمال، كنت عايزة أعيش وأرتاح، وأنفق على ابنى".

اعترافات ربة منزل تروج المخدرات (1)
 

وتابعت المتهمة خلال التحقيقات "لم أجد أمامى إلا احتراف تجارة المخدرات، مكسبها سريع، وكمان البانجو المخدر بيعه سهل وأسعاره هينة على الزبائن، فكنت بوزع على أهالى المنطقة، حتى ذاع صيتى، وكبر نجلى، فكان بيساعدنى بتوزيع المخدرات، خارج نطاق المنطقة". وأضافت المتهمة: "الحياة صعبة، هعمل إيه المخدرات أحسن من أبيع جسدى للرجال من أجل المال، وكنت براعى المتعاطين من لا يملكون المال، كنت مش شرط أخذ أموال، أحياناً أخذ أدوات منزلية بنصف الثمن وكنت ببيعها، كان لا يهمنى سوى المال فقط، لأن المال يجعلنى قوية، ولم أتخيل أن يتم ضبطى وتكون هذه نهايتى فى السجن"، وبكت المتهمة قائلة: "الحياة فرضت عليا كدا صعبان عليا ابنى".

 

وبينما قال نجلها "هاني"، "أمى مظلومة، عملت كدا عشان تصرف عليا، بعد أن تركها والدى، وكنت بوزع معها المخدرات عشان نعيش وندفع إيجار الشقة التى نعيش فيها، أنا طلعت للحياة معرفش إلا المخدرات وبيعها، وأحيانا كنت بشرب مخدرات، وكانت والدتى تتشاجر معى خوفا على من أضرارها". وأشار المتهم أن حظه فى الدنيا أن ينشأ فى أسرة تروج المخدرات، وتكون نهايته فى السجن.

اعترافات ربة منزل تروج المخدرات (2)
 

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، مفادها ورود معلومات عن تردد ربة منزل بصحبة نجلها، لترويج البانجو المخدر، على عملائهم بدائرة المركز؛ وتم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، والذى وجه على تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين.

 

وتبين من تحريات العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أن المتهمين كل من: "سامية ك" 44 سنة ربة منزل، مقيمة كفر عليان أبوزعبل، ونجلها "هانى" 19 سنة، مقيم ذات العنوان، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيب أحمد الشامى معاون مباحث مركز الخانكة، من ضبط المتهمين، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 100 لفافة من البانجو المخدر، ومبلغ مالى، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الآثمة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة