خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

4 نقاط تحسم قمة تشيلسى وروما الليلة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 06:46 م
4 نقاط تحسم قمة تشيلسى وروما الليلة دجيكو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى تشيلسى الإنجليزى نظيره روما الإيطالى، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ستامفورد بريدج.

ولخص الموقع الرسمى لنادى روما مباراة الليلة فى 4 نقاط رئيسية ستتحكم فى نتيجة المباراة المنتظرة على ملعب ستامفورد بريدج.

 

كلا الفريقين لديهما شىء ليثبته فى المباراة

يأمل كلا الفريقين فى مصالحة جماهيرهما، بعد الهزائم المحلية حيث خسر روما أمام نابولي متصدر الدوري الإيطالي بهدف نظيف فى مباراته الأخيرة بالكالتشيو، بينما تشيلسي سيسعى لتخطى الهزيمة المحبطة من كريستال بالاس متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1.

gettyimages-511617870
ناينجولان 

 

منظومة كونتي القوية

يتوقع دي فرانشيسكو مدرب روما من مواطنه أنطونيو كونتي مدرب تشيلسى أن يضع خطة قوية بإغلاق المساحات لمنع اختراق دفاعاته، مع اعتياد كونتى على استخدام طريقته الشهيرة 3/4/3 وأيضًا 2/3/5، سيكون الأمر مشوقًا أن نرى ما سيفعله كونتي في المباراة.

كونتى
كونتى

 

ومن المتوقع أن يستعيد روما لاعبه ستيفان الشعراوي الذى تعافى من إصابته مؤخرا، وسيكون مميزا فى اختراق دفاعات كتيبة أنطونيو كونتى.

 

غياب كانتي يزيد فرص روما

مع تعرض نجولو كانتي للإصابة مع منتخب فرنسا خلال الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، افتقد  تشيلسي لقدرته الكبيرة على تغطية المساحات وحماية الخط الخلفى، وكان ذلك أحد أسباب الهزيمة المهينة من كريستال بالاس، وهو ما قد يستغله روما الإيطالى لإلحاق الهزيمة بكتيبة أنطونيو كونتى.

كانتى
كانتى

 

عين على هازارد

رغم بدايته للموسم مصابًا إلا أن هازارد عاد الآن للياقته الكاملة وسيكون حريصًا على وضع بصمته فى مباراة كبيرة أمام روما، وبلا شك فهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهو ما كان سببًا فى ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية الأسبوع الماضي، مما سيشكل ضغطا شديدا على الخط الخلفي لروما لمدة 60 دقيقة، ومع نجاحهم فى الخروج بشباك نظيفة فى خمس مباريات، سيعطى الأمر دفعة معنوية لهم لإيقاف الساحر البلجيكي.

هازارد
هازارد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة