بالصور.. غادة والى تفتتح فرع بنك ناصر بالإسكندرية بعد تطويره

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:31 م
بالصور.. غادة والى تفتتح فرع بنك ناصر بالإسكندرية بعد تطويره وزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح فرع بنك ناصر
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فرع بنك ناصر الاجتماعى بالمنشية بالإسكندرية بعد الانتهاء من تطويره، حيث بلغت تكلفة التطوير ثلاثة ملايين وتسعمائة ألف جنيه، وتبلغ مساحة الفرع 763 مترًا على دورين، ويعمل بالبنك 17 موظفا، منهم 12 من الذكور و5 من الإناث.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قامت بها وزير التضامن الاجتماعى بمحافظة الإسكندرية، لافتتاح عدد من المشروعات عقب الانتهاء من أعمال التطوير.

ويصل عدد عملاء الفرع إلى 25400، منهم 6000 من أصحاب المعاشات، و950 من أصحاب الرواتب، و7300 من عملاء التمويلات.

واستمعت الوزيرة إلى طلبات المترددين على البنك واستطلعت آراءهم حول تطوير البنك والخدمات المطورة به، ووعدت الوزيرة بتوفير كل الخدمات المرجوة من البنك.

فى ذات السياق قرر البنك البدء فى تسجيل طلبات مستحقى النفقة من تاريخ 1 نوفمبر 2017، لمناسبة هذا الموعد لحضور مستحقى النفقة للفروع، وهو ما يؤدى إلى تفاعل إيجابى معهم لتسجيل الطلبات بالموافقة على صرف النفقة، ويمتلك بنك ناصر 93 فرعا، ومنتظر افتتاح فرع جديد أيضا بعد التطوير فى المنيا هذا العام، وجار تطوير فروع جديدة لافتتاحها قبل نهاية العام الحالى، وذلك فى إطار السياسة التى تنتهجها وزارة التضامن الاجتماعى بمتابعة سير العمل والاطمئنان على حسن أداء الخدمات التأمينية.

من جهة أخرى تفقدت وزيرة التضامن الاجتماعى مكتبى التأمينات بالعطارين وباب شرق بمحافظة الإسكندرية؛ لمتابعة سير العمل بالمكاتب للاطمئنان على حسن أداء الخدمات التأمينية للجمهور، حيث يقدم مكتب العطارين الخدمات التأمينية لـ33 ألف مؤمن عليه و10 آلاف منشأة، فضلاً عن تقديم الخدمات لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم لـ12 ألفا، وتبلغ قيمة المعاشات المنصرفة شهريا ما يقرب من 24 مليون جنيه.

ويقدم مكتب باب شرق الخدمات التأمينية لـ32 ألف مؤمن عليه و14 ألف منشأة فضلا عن تقديم الخدمات لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم لـ28 ألفا.

 

غادة-والى-تفتتح-فرع-بنك-ناصر-بالإسكندرية-بعد-التطوير--(1)
 

 

غادة-والى-تفتتح-فرع-بنك-ناصر-بالإسكندرية-بعد-التطوير--(2)
 

 

غادة-والى-تفتتح-فرع-بنك-ناصر-بالإسكندرية-بعد-التطوير--(3)
 

 

غادة-والى-تفتتح-فرع-بنك-ناصر-بالإسكندرية-بعد-التطوير--(4)
 

 

غادة-والى-تفتتح-فرع-بنك-ناصر-بالإسكندرية-بعد-التطوير--(5)
 

 

غادة-والى-تفتتح-فرع-بنك-ناصر-بالإسكندرية-بعد-التطوير--(6)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة