أخبار أرسنال اليوم عن استعداد الجانرز لبيع أوزيل فى يناير

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:32 م
أخبار أرسنال اليوم عن استعداد الجانرز لبيع أوزيل فى يناير أوزيل لاعب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي أرسنال الإنجليزي، بدأ فى البحث عن نادى من أجل بيع لاعبه النجم الألمانى مسعود أوزيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير، لرغبة النادى اللندنى فى الاستفادة منه ماديًا.

 

أرسنال يرغب فى بيع أوزيل

 

أوزيل لاعب أرسنال
أوزيل لاعب أرسنال

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أوزيل الذى ينتهى عقده مع أرسنال فى الصيف المقبل، يخشى مسئولو الجانرز رحيله بالمجان، لذلك يسعى الفريق الإنجليزى لبيعه.

 

وتراجع مستوى أوزيل بشكل كبير هذا الموسم، علمًا بأنه يرفض التجديد على عقود أرسنال بعدما عرض عليه مسئولو النادي أكثر من مرة تجديد تعاقده.

 

وتراجعت الكثير من الأندية عن فكرة التعاقد مع اللاعب الألمانى بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها، إضافة إلى تراجع مستواه بشكل كبير، وعلى رأس تلك الأندية إنتر ميلان الإيطالى.

 

سترلينج يغلق الباب فى وجه أرسنال

 

سترلينج لاعب ارسنال
سترلينج لاعب ارسنال

 

أغلق رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتى الإنجليزى، الباب فى وجه أرسنال بشكل نهائى، مفضلاً البقاء فى صفوف مانشستر سيتى.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن رحيم ستيرلنج جناح مانشستر سيتى أكد أنه لا يفكر فى الانتقال لأرسنال، وأن أنباء اقترابه من الانتقال لملعب الإمارات ليست إلا مجرد شائعات.

 

وقال جناح مانشستر سيتى: "لم أفكر فى الأمر لدقيقة واحدة"، وأضاف سترلينج: "إن بيب مدرب عظيم، وقيمة كبيرة بالنسبة لى".

 

وكانت هناك أنباء تفيد بأن مانشستر سيتى عرض على أرسنال ضم أليكسيس سانشيز مقابل 60 مليون جنيه استرلينى، بالإضافة إلى انتقال رحيم سترلينج لصفوف الجانرز، ولكن بيب جوارديولا أكد أنه لن يسمح برحيل سترلينج.

 

مدرب أرسنال يواجه خطر الإيقاف

 

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

من ناحية أخرى، يواجه أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، خطر التعرض لعقوبة من الاتحاد الإنجليزى بعد سلوكه العنيف ضد حكم لقاء الجانرز أمس الأول أمام واتفورد، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والذى انتهى بفوز واتفورد 2-1.

 

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن فينجر عنف حكم اللقاء نيل سواربريك بشدة عقب انتهاء المباراة فى الممر المؤدى إلى غرفة الملابس، بسبب احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة، من وجهة نظر فينجر، لواتفورد أحرز ترودى دينى هدف التعادل، قبل أن يحرز أصحاب الأرض هدف الفوز فى الوقت بدل الضائع من المباراة.

 

ودخل المدير الفنى لنادى أرسنال بعدها إلى غرفة حكم اللقاء ليواصل نقاشه الحاد مع سواربريك، وكان فينجر أكد فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء أن احتساب الحكم لركلة الجزاء هو عمل فاضح. 









الموضوعات المتعلقة

سترلينج يغلق الباب فى وجه أرسنال

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:30 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة