متخليش حاجة توقفك.. لو تفتيش موبايل جوزك حرام.. 5 طرق سهلة هتساعدك تطمنى

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 05:00 م
متخليش حاجة توقفك.. لو تفتيش موبايل جوزك حرام.. 5 طرق سهلة هتساعدك تطمنى زوجان
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة الرجل والمرأة من العلاقات المليئة بالكر والفر طوال الوقت وخاصة الزوجين، فلا تجد امرأة يهدأ لها بال دون أن تبحث خلف زوجها عن أدلة استقامته وعدم خيانته لها، فتتحسس خلفه فى كل مكان يذهب له وتسأله عن كل صغيرة وكبيرة يفعلها خارج المنزل معتقدة أنها بذلك تحافظ على زوجها وعلى استقرار أسرتها.

تفتيش هاتف الزوج
تفتيش هاتف الزوج

 

ويعتبر البحث فى الهاتف المحمول الخاص بالزوج من الأمور التى تقوم بها معظم النساء للتعرف على تفاصيل حياة زوجها التى يخفيها عنها، فتبحث فى التطبيقات المختلفة عن الشخصيات التى يتحدث معها والمحادثات بينه وبين أصدقائه، وما هى المواضيع التى يتحدثون فيها، وهو ما يتسبب فى إحداث مشاكل كبيرة بين الزوجين إذا ما وجدت الزوجة محادثة على أحد التطبيقات مع فتاة أو امرأة أخرى غيرها وهو ما قد يتسبب فى الانفصال وتفكك الأسرة بالكامل.

وفى الآونة الأخيرة خرج علينا الكثير من فقهاء الدين وعلماء الأزهر رافضين تلك الطريقة للتجسس على الزوج، وهو ما أثار غضب الكثير من النساء حيال ذلك .

ولأننا "إيد واحدة" وعلينا التكاتف جميعاً من أجل أن تطمئن قلوبنا جميعاً نخبرك عزيزتى أنه لا داعى للقلق فإذا كان تفتيش هاتف زوجك  "حرام شرعاً"، فخبيرة العلاقات الأسرية لانا محيى تقدم لكِ 5 طرق أخرى"حلال" ستساعدك على التنبؤ بسلوك زوجك ومعرفة ما يخبئه عنك:

زوجان
زوجان

 

تقول  فى ذلك خبيرة العلاقات الأسرية إن المرأة وحيلها لا تنتهى ولا يمكن لأحد أن يتوقعها، خاصة إذا كان ذلك يخص محافظتها على أسرتها ومعرفة حقيقة سلوك زوجها، فتعرفى على 5 طرق يمكنك بها تتبع زوجك :

1-الذكاء

على كل زوجة التحلى بالذكاء ولا تظهر أنها تريد تعقب زوجها ولا تسأله بطريقة مباشرة عن علاقاته الأخرى أو عن أفعاله خارج المنزل.

2-المراقبة

يمكنك مراقبة زوجك ومعرفة ما يفعله خارج المنزل ولكن بطريقة غير مباشرة عن طريق معرفة بيئة عمله وأقرب أصدقائه، فقومى بعمل صداقات مع زوجات أصدقائه أو حتى مع زميلاته فى العمل من النساء.

أزواج
أزواج

 

3-الصراحة

إذا أردتِ البحث فى هاتف زوجك اخبريه بذلك مبررة أنكِ ستشاهدين شيئا ما على هاتفه ولكن لا تمسكى بهاتفه دون علمه.

4-خط سيره

عليكِ الانتباه جيداً لمواعيد عمل زوجك وإذا لاحظتِ تكرار المناسبات لديه لازميه فيما يمكنك الذهاب له حتى يطمئن قلبك لما يفعله خارج المنزل.

5- الثقة

تنصح خبيرة العلاقات كل زوجة أن تدعم الثقة بينها وبين زوجها والحرص على الحديث نهاية كل يوم وتقييم علاقتهما كل يوم، فالتحدث والمصارحة بكل شىء من الأمور التى تعزز اطمئنان قلبك واخبرى زوجك دائماً بمصارحتك إذا أقبل على علاقة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة