"شباب البرلمان" يتحدثون عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. طارق الخولى: رسالة سامية للتواصل بين جيل واحد بمختلف اللغات.. أحمد زيدان: يلخص رؤية مصر لشعوب العالم.. ومصطفى الطلخاوى: قادرون على إبهار العالم

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 10:20 ص
"شباب البرلمان" يتحدثون عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. طارق الخولى: رسالة سامية للتواصل بين جيل واحد بمختلف اللغات.. أحمد زيدان: يلخص رؤية مصر لشعوب العالم.. ومصطفى الطلخاوى: قادرون على إبهار العالم مجلس النواب يشيد بفكرة منتدى شباب العالم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ يوم 4 نوفمبر المقبل، ويستمر حتى يوم 10 نوفمبر، وذلك تحت إشراف وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويشارك فى هذا المنتدى عدد من رؤوساء وقادة وحكومات من مختلف دول العالم، إضافة إلى أن وفود تمثل شباب العالم، وفيما رحب عدد من النواب الشباب بمجلس النواب بهذا المنتدى العالمى.

طارق الخولى: منتدى شباب العالم رسالة سامية وغير مسبوقة للتواصل

قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أننا لأول مرة أمام منتدى شبابى جامع يعظم من الحوار من أجل إرساء قيم المحبة والسلام والتنمية، لافتا إلى أن فكرة المنتدى تدور حول أهمية الحوار والتواصل من أجل وضع حلول لحل المشاكل التى تواجه العالم مثل محافحة الإرهاب وسبل تحقيق التنمية المستدامة وغيرها.

وأضاف "الخولى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن الحوار يهدف إلى تجميع كل الشباب ووضع حلول لهذه المشاكل التى تواجه العالم لافتا إلى أن المؤتمر يمثل رسالة سامية وغير مسبوقة وفكرة عبقرية لفتح علاقات بين أبناء الجيل الواحد من مختلف اللغات.

النائب أحمد زيدان: شعار منتدى شباب العالم يمثل رؤية مصر لشعوب العالم

أشاد النائب أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، والمنسق الإعلامى لائتلاف دعم مصر، بمنتدى شباب العالم المقرر عقده فى مدينة شرم الشيخ مطلع شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة وفود خارجية من كل دول العالم، مشيرا إلى أن المنتدى يمثل فرصة عظيمة لإطلاع دول العالم على أهمية مؤتمر الشباب وحرص مؤسسة الرئاسة على التواصل معهم بشكل مباشر.

وأضاف "زيدان" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه يتوقع مشاركة كبيرة من كل دول العالم فى هذا المؤتمر العالمى، خاصة أن الدولة استطاعت عقد أربعة مؤتمرات قومية للشباب فى سبعة شهور، تحت رعاية الرئيس السيسى وبحضوره، وكانت مؤتمرات ناجحة للغاية، ولها تأثير رائع على الشباب، موضحا أن منتدى شباب العالم المرتقب سيكون له مردود إيجابى فى تنشيط السياحة بشرم الشيخ.

وأوضح النائب أن شعار للمنتدى "الجميع من أجل السلام والتنمية"، يؤكد حرص الدولة على إفشاء السلام فى كل دول العالم بالإضافة إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل تحقيق التنمية والرخاء لكل الشعوب وهو ما يمثل رؤية مصر لكل دول العالم، معربا عن ثقته فى القائمين على التنظيم فى تنظيم عالمى للمنتدى يليق بالدولة المصرية ويعبر عن قوة وشباب المصريين.

النائب مصطفى الطلخاوى: قادرون على إبهار العالم خلال فعاليات المنتدى

وفى هذا السياق، أوضح النائب مصطفى الطلخاوى، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى، أن الشباب المصرى قادر على إبهار العالم خلال فعاليات هذا المنتدى من خلال حسن الاستقبال والتنظيم العالمى والقدرة على إدارة الجلسات والحوارات النقاشية بشكل يفيد جميع المشاركين، لافتا إلى أن هذا المنتدى العالمى سوف يساهم فى تعريف العديد من دول العالم بالشباب المصرى ودور الدولة فى تمكينهم.

وأضاف "الطلخاوى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن لهذا المنتدى آثار إيجابية كبيرة لصالح الدولة فى مختلف المجالات بداية من دوره فى تنشيط السياحة خاصة فى شرم الشيخ، بالإضافة الآثار السياسية، مطالبا بأن يتم تنظيم هذا المنتدى العالمى كل عام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة