خالد صلاح

مواجهات قوية فى دورى ناشئي كرة اليد مواليد 2004 و الدرجة الأولى

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 04:00 ص
مواجهات قوية فى دورى ناشئي كرة اليد مواليد 2004 و الدرجة الأولى ناشئين اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الاثنين فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الشرطة فى إطار الجولة الثالثة بدورى الناشئين مواليد 2004 للموسم المحلى 2017 / 2018.

 

الزمالك فى مواجهة الشيخ زايد فى دورى ناشين كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة بدورى ناشئين كرة اليد مواجهات بين كلاً من مدينة نصر مع الداخلية وطلائع الجيش مع المعادى و مصر للبترول مع النصر والزهور مع وادى دجلة وهليوبوليس مع قضايا الدولة والمقاولون مع هليوليدو والتصنيع مع الطيران واسكو مع الشمس وسبورتنج مع دلفى والأوليمبى مع باكوس وأصحاب الجياد مع المنيل وحدائق الأهرام مع الحوامدية والطالبية مع الجيزة و الترسانة مع 6 أكتوبر وكفر الشيخ مع بلدية المحلة وبيلا مع غزل المحلة والإسماعيلى مع بورسعيد والرواد مع استاد المنصورة وتل حوين مع الحوار ومعلمين ببا مع قارون.

 

لقاءات مهمة فى دورى الدرجة الأولى لكرة اليد

بينما تشهد الجولة الثانية بدورى الدرجة الأولى لكرة اليد مواجهات بين كلا من ناصر أسيوط مع أبو قرقاص وناصر ملوى مع طما وبنى مذار مع قنا وإسكو مع قاى ودملو مع الشيخ زايد ز شبراخيت مع منوف  وبيلا مع ششت الأنعام والشرق مع الإسماعيلى وتل حوين مع جزيرة الورد والرواد مع غزل المحلة.

تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من نفس شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة