مصروف البيت على أد الإيد.. وفرى تمن المساحيق واستبدليها بالخل وادعيلنا

السبت، 14 أكتوبر 2017 01:14 م
مصروف البيت على أد الإيد.. وفرى تمن المساحيق واستبدليها بالخل وادعيلنا الصدأ
كتبت ــ مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الكثير من السيدات من هوس النظافة والرغبة فى امتلاك منزل جميل ونظيف وخالى من الأتربة، لذا يلجأن لشراء أدوات التنظيف باهظة الثمن كالمساحيق للحصول على أفضل نتيجة، إلا أن تلك المساحيق تدفعهن لإنفاق الكثير من المال ولا تعطى النتيجة المرجوة من شرائها، لذا نقدم لكِ اليوم طريقة يمكنك من خلالها توفير الوقت والجهد والمال أيضاً والحصول على منزل نظيف فى نفس الوقت، حيث يمكنك استخدام الخل بكل أنواعه فى تلك المهمة.

1. الورد:

للورد
الورد

الورد من أكثر الكائنات المعروف عنها أنها تذبل وتموت سريعاً بعد عدة ساعات، ولأنك  تفضلين أن يظل الورد فى الفازات منتعشا، عليك أن تضعى اثنين من ملعقة خل التفاح مع ثلاث ملاعق من السكر إلى جانب 1 لتر من الماء الدافئ وسيجعل له رونق لمدة أسابيع.

2. بقع السجاد: 

بقع السجاد
بقع السجاد

ليس هناك ما يزعجك أكثر من بقع السجاد الذى يصعب عليك تنظيفه، وللتخلص منه دون اللجوء إلى المغسلة، احضرى ملعقة كبيرة من صابون غسيل الأطباق مع واحدة من ملعقة الخل الأبيض إلى جانب اثنين من كوب الماء الدافئ، هذا الخليط سوف يقضى على بقع القهوة والشاى إلى جانب بقع الأكل الناشف.

3. الأحواض:

الصدأ
الصدأ

إن كنت تعانين من صدأ الأحواض أو صدأ الألومنيوم عامة فى منزلك، فعليك أن تستخدمى الخل لإزالته تماماً وجعل أحواضك تلمع من جديد، فقط احضرى ملعقتين من البيكينج باودر  مع ربع كوب خل وضعيهما على الصدأ ثم ضعى الماء المغلى عليهما، وسوف تلاحظين فورا  اختفاء الصدأ نهائياً. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة