بسمة بنت البحيرة مصابة بضعف فى النخاع الشوكى.. تناشد علاجها فى الخارج

السبت، 14 أكتوبر 2017 09:09 م
بسمة بنت البحيرة مصابة بضعف فى النخاع الشوكى.. تناشد علاجها فى الخارج وزير الصحة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت أسرة الفتاة بسمة أشرف، البالغة 22 عاماً من مركز كوم حمادة بالبحيرة، المسئولين فى وزارة الصحة علاجها على نفقة الدولة، حيث تعانى من ضعف فى الخلايا العصبية بالنخاع الشوكى منذ صغرها، مما أدى إلى اصابتها بضعف عام فى الحركة السفلية والعلوية لعضلات الجذع.

ويحكى أحمد كارم، أحد اقارب الفتاة، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"تهانى بسمة من صغرها بذلك المرض اللعين، والذى لها تأثير كبير على حركتها، حيث يؤثر سلبا على الأطراف الفلية والعلوية، وطوال تلك الفترة 22 عاما وهو عمرها، كانت مقاتلة شرسة له حيث نجحت فى الصف الثالث الثانوى بمجموعة 94 % على الرغم من تعبها المتواصل".

وأضاف أحمد كارم، :"كل ما نريده أن يتم علاجها وشفاؤها وعلاجها الوحيد وفقا للأطباء حقن spin rasa تحقن بها فى العمود الفقرى، وهى غير متواجدة فى مصر، ويتلزم لعلاجها السفر خارج مصر، حيث تحقن عن طريق متخصصين".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة