إحباط محاولة 19 شخصا الهجرة غير الشرعية لإيطاليا انطلاقا من تونس

السبت، 14 أكتوبر 2017 02:30 م
إحباط محاولة 19 شخصا الهجرة غير الشرعية لإيطاليا انطلاقا من تونس مهاجرين ـ صورة أرشيفية
تونس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية من إحباط محاولة 19 شخصا الهجرة غير المشروعة نحو إيطاليا انطلاقا من السواحل التونسية.

وقالت وزارة الداخلية التونسية، فى بيان لها اليوم السبت، إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى ألقت القبض على 12 شخصا فى ولاية صفاقس جنوبى البلاد وإنه بالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم كانوا يعتزمون المشاركة فى عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا انطلاقا من سواحل الولاية.

وأضافت الوزارة : إن وحدات الحرس الوطنى قبضت على 7 أشخاص فى مدينة "حلق الوادي" شمالى البلاد اعترفوا بأنهم كانوا يعتزمون المشاركة فى عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا..مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.

من ناحية اخرى تمكنت الوحدات البرية بالحرس الوطني في وزارة الداخلية التونسية من القبض على 3 أفارقة أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضى الليبية واجتياز الحدود البرية التونسية.

وقالت الداخلية التونسية - فى بيان اليوم - إن الأفارقة الثلاثة تم القبض عليهم في مدينة "بن قردان" بولاية "مدنين" جنوب شرقى البلاد، وإنه باستشارة النيابة العامة، قررت اتخاذ الإجراءات القانونية فى شأنهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة