لليوم الثالث على التوالى.. تظاهراتها أمام اليونسكو ضد ارهاب قطر

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 05:48 م
لليوم الثالث على التوالى.. تظاهراتها أمام اليونسكو ضد ارهاب قطر مظاهرات ضد قطر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل اليوم الجمعة الجاليات العربية والأجنبية ووفد الدبلوماسية الشعبية والعربية تظاهراتها أمام اليونسكو بفرنسا احتجاجا على الرشاوى الانتخابية التى دفعتها دويلة قطر لبعض الدول لدعم مرشحها لليونسكو .

وهدد المتظاهرون فى بيان، باتخاذ خطوات تصعيدية أن لم يتحرك المجتمع الدولى للتصدى لمظاهر الفساد والرشاوى التى ارتكبتها قطر أثناء الانتخابات، مؤكدين بأنهم سيدخلون فى اعتصام مفتوح والامتناع عن الطعام لحين وقف التجاوزات القطرية التى من شأنها افساد انتخابات اليونسكو وتشويه صورتها وضياع مصداقيتها امام العالم كما فعلت سابقا فى الفيفا .

من جانبه، قال رئيس وفد الدبلوماسية الشعبية والعربية إن الوفد اطلق سيارات تحمل شاشات عرض ولافتات كشفت من خلالها وبالأدلة القاطعة التى لا تقبل الشك الجرائم الإرهابية التى ارتكبتها الدوحة فى حق العالم اجمع من خلال دعمها للجماعات الإرهابية المتطرفة الذين يقومون بارتكاب أبشع الجرائم فى حق الشعوب .

وأكد أن عددا من المنظمات الفرنسية و الجمعيات الحقوقية سيقدمون مع وفد الدبلوماسية العربية بلاغا رسميا للمدعى العام الفرنسى لفتح التحقيق مع سفارة قطر بباريس و ممثلى قطر فى اليونسكو للمطالبة بحصر الأموال التى أدخلتها قطر الى فرنسا و للكشف عن اوجه الصرف و التحقيق معهم فى هذه التهم.

يشار الى انه شارك ايضا فى المظاهرة الاتحاد العام للجالية المصرية فى فرنسا ممثلا فى نائب رئيس الاتحاد نشأت الحصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة