صرف 100 ألف جنيه لإجراء عدة عمليات..

بالصور ..مواطن مديون بـ 70 ألف جنيه ويحتاج إجراء عملية لانقاذه من بتر قدمه

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 05:33 م
بالصور ..مواطن مديون بـ 70 ألف جنيه ويحتاج إجراء عملية لانقاذه من بتر قدمه حالة المواطن عبد الله إبراهيم
كتب - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم المواطن عبد الله إبراهيم عبد المقصود، مسن طريح الفراش، مع شقيقته وأولادها، بمساكن مشروع ناصر، منطقة 2 حلوان، ويعاني من مرض السكر، الذي تسببت مضاعفاته في قرحة في كعب قدمه اليمنى، ولايستطيع الحركة أو التحدث مع أحد، ولا يُسمع صوته إلا وهو يتألم، وذلك لسوء حالته الصحية التى تتدهور يوماً بعد يوم .
ويقول نجله محمد، المقيم معه في مساكن مشروع ناصر - مدخل 21 - شقة 4 - منطقة 2 – حلوان: الأمر بدأ منذ 30 سنة حيث أصيب والدى بالسكر ومن 5  أشهر،  كان مصاب بقرحة فى الكعب بقدمه اليمنى فذهبنا للأطباء، ولكن صديق أبى قال له "إيه الجرح اللى فى رجلك الشمال ده" فذهبنا للطبيب كى يرى الجرح، الدكتور قال أنها "غرغرينة"، وذهبنا للطبيب مرة أخرى، قال لنا علينا بتر إصبع فرفضنا وذهبنا لطبيب أخر فقال لنا أن أبى مصاب بانسداد فى الشرايين ومحتاج إشاعة وعملية والعملية ممكن أن تنجح أو تفشل، فذهبنا لإجراء الإشاعة المطلوبة وظهر فيها أن الشرايين ليس بها مشاكل".
 
وأوضح محمد أنهم ترددوا على طبيب آخر، فقرر بتر إصبعه،  وظهر فى أحد الإشاعات أن والدى عنده انسداد فى 3 شرايين ، وطرح الطبيب علينا إجراء عملية "تسليك اوعية، و قسطرة و بلالين" ستتكلف 75  ألف جنيه، موضحا أنهم تداينوا من طوب الأرض لجمع المبلغ.
 
وأكد الطبيب، أن العملية نجحت ولكن كان هناك 3 أصابع لونهم أسود وإصبع لونه بنى فأوضحت ذلك للطبيب وقلت له :"هل هذه الأصابع سيتم بترها أم لا" ، فكان رد الطبيب "سننتظر لأنه ممكن أن يصل للأصابع" ، ولكن بعدها بأسبوع قال لى "يجب أن يدخل والدك المستشفى حالا لأن الدم عندما وصل فى قدمه أحدث غرغرينة وزود الالتهاب".
 
وأوضح محمد، أن الطبيب قام بتوجيهه إلى طبيب أخر لإجراء عملية بتر لـ 3 أصابع، وقال الطبيب الذى أجرى العملية إنه شفي من الغرغرينة لكن يحتاج تغيير كل يوم وكانت تكلفة التغيير الواحد 400 جنيه.
 
وأشار محمد، إلى أن والده حالته ساءت وأجرينا عدة عمليات تكلفت حوالى 100  ألف جنيه.
 
وطالب عم "عبدالله" أهل الخير والمسؤلين بسرعة التكفل بعلاجة وإجراء العملية اللازمة له، وهو يحتاج إلى طبيب أوعية دموية وقدم سكرى للإطلاع على الحالة بالكامل، بالإضافة إلى وجودة انيميا شديدة، وديون بلغت قيمتها 70 ألف جنيه .
 
للتواصل مع الحالة /01061682114 – 01007730370 
قدم-عم-عبدالله-(1)
 

قدم-عم-عبدالله-(2)

قدم-عم-عبدالله-(3)
 

قدم-عم-عبدالله-(4)
 
تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(1)
 

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(2)
 

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(3)
 

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(4)
 

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(5)
 

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(6)

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(7)
 

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(8)
 

تقارير-طبيه-لعم-عبدالله-(10)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة