أكرم القصاص - علا الشافعي

وانضمام 3 منهم للجماعة الإرهابية..

عزل 12 من أعضاء التدريس والإداريين بجامعة كفر الشيخ لانقطاعهم عن العمل

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:46 م
عزل 12 من أعضاء التدريس والإداريين بجامعة كفر الشيخ لانقطاعهم عن العمل الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ قراراً بإنهاء خدمة كل من اسلام محمد صبري ، و محمد محمد عبدالهادي السعدني المدرسان المساعدان بكلية الطب البشري، بالإضافة إلى انهاء خدمة كل من دعاء عبدالرحمن عبدالعظيم ، وأحمد محمد السيد عبدالله ،ومحمود محمد السيد ابراهيم الأطباء المقيمين بالمستشفى الجامعي والدكتورة نهى حسني حمودة المدرس بكلية الهندسة وذلك لانقطاعهم عن العمل.

كما أصدر القمري قراراً بإنهاء خدمة الدكتور جمال أحمد الشربيني مصطفى الأستاذ المساعد بكلية الصيدلة في ضوء صدور حكم نهائي بحبسه ثلاث سنوات بعد ثبات انضمامه إلى جماعة الإخوان الإرهابية وانقطاعه عن العمل بعد انتهاء مدة عقوبته.

وقد تم انهاء خدمة أحمد عبدالهادي محمد السحيمي فني شئون هندسية بالإدارة العامة للشئون الهندسية ، وأشرف السيد عبدالرازق محمد اخصائي رياضي بكلية علوم الثروة السمكية لانقطاعهم عن العمل وانتمائهم لجماعة ارهابية.

كما تم انهاء خدمة كل من : عبادي علي احمد حسن اخصائي شئون تعليم بكلية التمريض ،و محمد بيومي عنتر أخصائي تمريض بمستشفى الطلبة ، ومريانا نبيل واصف جرجس اخصائي فنون بكلية التربية النوعية، وذلك  لانقطاعهم عن العمل.

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة