بدء تسليم وحدات إسكان الأوقاف بأسوان بعد 9 سنوات من إنشائها

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:07 ص
بدء تسليم وحدات إسكان الأوقاف بأسوان بعد 9 سنوات من إنشائها مشروع إسكان الأوقاف بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت هيئة الأوقاف بأسوان، اليوم، الخميس، فى إجراءات تسليم عقود إيجار الوحدات السكنية فى منطقة الصداقة الجديدة بإجمالى 4920 وحدة سكنية وسط إقبال كبير من المتقدمين لحجز المشروع منذ عام 2008.

وسلمت الهيئة عقود الإيجار وفقا لكشوف القرعة للفائزين بالوحدات السكنية والتى تم إجراؤها بشكل علنى بواسطة محافظة أسوان منذ بضعة أشهر، وتم منح المستحق للوحدة السكنية خطاب لإنهاء إجراءات تركيب عداد الكهرباء وعداد مياه الشرب، بجانب تسليمه محضر استلام الشقة ويتم سداد إيجار الشقة من تاريخ توقيعه على استلام الوحدة.

ومن جانبهم، اشتكى المواطنون من بطء إجراءات تسليم الوحدات السكنية، مطالبين بالاستعانة بموظفين آخرين لسرعة إنهاء الإجراءات، خاصة أن إجمالى عدد الشقق يبلغ 5 آلاف وحدة تقريبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحسن ربيع

نداء لوجه لله فقط رئيس الجمهوريه ومحافظ اسوان

هل يتم تسليم الشقق وحتي لان لم يحلو بعض الناس الذي تظلمو والابعاد من الفرز ولاستفسار عن طلبتهم حيث انني تقدمت بطلب سكن واعزب حتي لان لم اتزوج لماذا الان السكن ماعندي وهذا ليسه عنصريا ولا شيي ولكن تقدمت مثلي اي مواطن مصري موليد اسوان قريه ابوهور كلابشه عمري 47 عام لم يوجد اي شيي باسمي الا رقم المحمول والثابت فقط واذا ثبت اي شخص في الدول عن هذا وغير هذا اتحدي انني لا اريد شياء الحسن ربيع حمزه عبدالمجيد 01118136891 /0973552936 وياريت صوتي ورسالتي توصل مثل اي مواطن ولم اقل انني نوبي ولكن مصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة